تصريحات محبطة من نجم ليفربول قبل موقعة فياريال بدوري الأبطال

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال النجم الهولندي وقائد دفاعات ليفربول، فيرجيل فان دايك، إن مواجهة فياريال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها الأربعاء على ملعب آنفيلد، صعبة للغاية، مستبعدا أن يكون فريقه المرشح الأوفر حظا للتأهل للنهائي.

وتابع فيرجيل في تصريحات نشرها موقع ليفربول: "الأمر صعب للغاية، فياريال فريق معقد جداً.. شاهدت لعبهم أمام بايرن ميونخ، فريق رائع ومنظم دفاعيا".

وأضاف نجم الريدز: "لاعبو فياريال يعملون كثيرا، ولديهم خبرات كبيرة.. وقبل كل شيء يلعبون بشكل جماعي".

وأشاد فان دايك بقلبي دفاع "الغواصات الصفراء"، راؤول ألبيول وباو توريس، قائلا إنهما "لاعبان رائعان، هما من ذوي الخبرة ورائعان للغاية".

واستكمل "جيرارد مورينو (إذا لحق بالمباراة) لاعب سريع للغاية ويمكنه مفاجأتك.. ونعرف إمكانيات دانجوما حينما كان لاعبا في بورنموث.. ستكون مباراة معقدة للغاية، لكن هذه سمة مباريات نصف نهائي التشامبيونز ليج.. نعلم أن الأمر لن يكون سهلا".

وعما إذا كان ليفربول قد درس فياريال جيدا، قال فان دايك "حسنا، أيا كان منافسنا في نصف النهائي علينا دراسته جيدا، لأن في هذا الدور لا يتنافس سوى الأفضل.. لا يوجد منافس سهل في نصف النهائي".

وتابع صاحب الـ30 عاما "نعي جيدا صعوبة مثل هذه المباريات وهؤلاء المنافسين.. مباراة الإياب ستكون في إسبانيا، وهذا سيجعلها أكثر صعوبة، ونتوقع أن تكون مكثفة للغاية".

وعما إذا كان فريقه هو الأوفر حظا للتأهل للنهائي، قال "لا، هذه النقاشات تثيرها الصحافة، لكننا لا نفضل الاستماع لها.. لا نستمع إذا أخبرونا أننا الأوفر حظا أو لا".

وأردف الدولي الهولندي "سنخوض مواجهة الأربعاء كما نحاول دوما خوض المباريات، بالسعي للفوز ومحاولة الوصول للنهائي.. فياريال فريق كبير، ويمتلك جماهير عريضة ومدربا كبيرا.. لدينا رغبة كبيرة في أن نخوض هاتين المباراتين الآن".

اقرأ أيضاً: بولندي يدير مباراة ليفربول وفياريال في دوري أبطال أوروبا