بولندي يدير مباراة ليفربول وفياريال في دوري أبطال أوروبا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


عين الاتحاد الأوروبي، الحكم البولندي سيمون مارتشينياك لإدارة مباراة ليفربول وفياريال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسبق أن أدار مارتشينياك، مباراة فياريال في انتصاره التاريخي 3-0 على يوفنتوس في إياب دور الـ 16، وكذلك فوز ليفربول 2-0 على إنتر ميلان في ذهاب ثمن النهائي.

ويدير الحكم البولندي مباريات دولية منذ عام 2011، ويبلغ من العمر 40 عامًا، ويساعده في اللقاء، باول سوكولنيكي وتوماش ليستكيفيتش.

وسيكون الحكم الرابع هو السلوفيني سلافجو فينشيشتش، على أن يتولى مسؤولية  تقنية الفار، توماش كفايتكوفسكي وبارتوس فرانكوفسكي.

وكانت المباراة الأخيرة التي أدارها مارتشينياك على المستوى القاري في ملعب سانتياجو برنابيو، يوم 12 أبريل الماضي، حين تأهل ريال مدريد على حساب تشيلسي بعد اللجوء للوقت الإضافي.

يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فريق ليفربول الإنجليزى لخوض غمار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، عندما يلتقى بعد غد الأربعاء فريق فياريال الإسباني في ذهاب الدور قبل النهائي في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

ويخشى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول من مفاجآت بطل إسبانيا الذي أطاح بفريق بايرن ميونخ الألمانى من دور الثمانية في أكبر مفاجأة بالبطولة، ويرغب كلوب في التأهل إلى المباراة النهائية لتحقيق مجد شخصى جديد له بالتأهل مع ليفربول كمدير فنى لنهائى البطولة 3 مرات.

فيما يحاول محمد صلاح نجم ليفربول ورفاقه بالفريق التأهل من أجل ضمان بطولة قارية كبرى تحسب لهم في تاريخهم الكروى، وكان فريق ليفربول فاز في مباراته الأخيرة بالدورى الإنجليزى على فريق إيفرتون بهدفين للا شىء.

ستنقل قناة بى إن سبورتس مباراة ليفربول ضد فياريال في ذهاب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا؛ حيث تمتلك حقوق بث مباريات البطولة الأوروبية لموسم 2021- 2022.

اقرأ أيضاً: مودريتش يفوز بجائزة أفضل لاعب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا