يدرس مسؤولو نادي الزمالك التقدم بشكوى رسمية ضد التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأبيض بسبب تأخر اللاعب في سداد مستحقات نادي الزمالك.
جدير بالذكر أن الظهير الأيمن حصل على 400 ألف دولار من النادي في بداية الموسم بعد توقيعه على عقود للأبيض في بداية الموسم قبل أن يصدر قرار بمنع الأبيض من القيد لفترتي قيد.
وكان النقاز اتفق مع مسؤولي الزمالك على جدولة المبلغ على أقساط لمدة سنة، وسدد دفعة منها وتأخر في سداد 3 دفعات.
ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز

إبراهيم حسن: المنتخب يتوجه إلى سياتل اليوم لمواجهة إيران
منتخب مصر يخوض تدريباته بسبوكين استعدادا لمواجهة إيران
منتخب السعودية يواصل استعداداته للرأس الأخضر.. وتأهيل الصانبي





