«حديقة الحيوان»: تطورات هائلة لاستقبال المواطنين في الأعياد | فيديو

حديقة الحيوان
حديقة الحيوان

قال الدكتور محمد رجائي، مدير الإدارة المركزية لحديقة الحيوان ، إن الحديقة على أتم الاستعداد لاستقبال الأخوة الأقباط للاحتفال بمناسبة عيد القيامة المجيد، واستقبال الزوار غدا بمناسبة عيد شم النسيم ، مؤكدا أن الحديقة تتلقى دعما كبيرا من وزارة الزراعة خلال فترة الأعياد لاستقبال الزوار في جميع المناسبات.

وأضاف الدكتور محمد رجائي، خلال لقائه لـ برنامج "هذا الصباح"، والمذاع على فضائية "اكسترا نيوز"، أن هناك متابعة يومية من وزير الزراعة، من خلال التفتيش على صحة الحيوانات، وضم حيوانات جديدة مثل "سبع البحر" و"الزرافة" وأصناف جديدة في بيت الزواحف دون أية أعباء مالية من خلال الاستبدال، متابعا : "عملنا داخل الحديقة مقاعد خشبية جديدة ومساحات خضراء كبيرة".

وأردف مدير الإدارة المركزية لحديقة الحيوان،أن منظومة النظافة داخل الحديقة على أعلى مستوى، إلى جانب مشروع حديقة حيوانات الطفل التي توفر تفاعل مباشر بين الأطفال والحيوانات.

وأكد الدكتور محمد رجائي، مدير الإدارة المركزية لحديقة الحيوان، أن هناك تنسيق كامل مع مديرية أمن الجيزة لضبط الازدحام، خلال أيام العيد، وانتشار عناصر الأمن، وفتح منافذ أكبر لحجز التذاكر؛ تفاديا للازدحام. 

اقرأ أيضا: استعدادات حديقة حيوان الجيزة لاستقبال الزائرين فى شم النسيم وعيد الفطر.. خاص