نجـوم الكرة ومشاكل الرياضة فى درامـــا الشهر الكريم

الفنان محمد هنيدى
الفنان محمد هنيدى

صلاح دندش

يبدو أن منتجى ومخرجى الدراما الرمضانية أرادوا الاستفادة من نجومية وشهرة نجوم كرة القدم الطاغية فقرروا الاستعانة بالنجوم الرياضيين ومسيرتهم وصورهم وقضايا الساحرة المستديرة فى مسلسلات الشهر الكريم بأكثر من وسيلة لتحقيق الهدف.

اقتحم نجم الكرة المصرية أحمد حسام ميدو مجال التمثيل وشارك بمسلسلى اسوتس بالعربى -  شغل على العالى بدراما رمضان الحالى.. وسبق أن شارك فى االلعبة 2  وأكد أنه يحب التمثيل ولكنه لم يقرر بعد هل يستمر أم لا خاصة أنه تلقى عروضا للمشاركة بدور بطولة فى فيلم ومسلسل.

 

وكالعادة كان محمد صلاح نجم أعمال دراما رمضان دون تواجده بنفسه، فقد ظهر فى عملين هما مسلسل دايما عامر للفنان مصطفى شعبان ونشاهد على جدران الغرفة صور محمد صلاح وأيضا مشاهد له تعرض على التلفزيون ومسلسل راجعين يا هوا للفنان خالد النبوى، أما الطفل رحيم الذى يجسد شخصية ابن محمد رمضان فى مسلسل المشوار فلا يشغله سوى أن يصبح نجم كرة مثل محمد صلاح الذى يطارده فى أحلامه.

 

ونجد ابنة نيللى كريم فى مسلسل فاتن امل حربى تمارس الكاراتيه فى مركز الشباب وتحرص والدتها على دعمها ومساندتها لتصبح بطله أولمبية.

 

كما حرص الفنان محمد هنيدى فى المسلسل الإذاعى ابن النادى الذى سيتم بثه عبر الإذاعة أن يناقش مشاكل الرياضيين والاحتراف فى عالم كرة القدم.