أعلنت الإدارة العامة للمرور، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، عن فتح طريق "القاهرة -الإسكندرية الصحراوي" في الاتجاهين، بعد انقشاع الشبورة.
اقرأ أيضا |1215 مخالفة مرورية بالجيزة خلال 24 ساعة
وأهابت الإدارة، بإشراف اللواء مؤمن سعيد، مدير الإدارة العامة للمرور، بقائدي السيارات، الالتزام بقواعد المرور، واتباع تعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.

خط إنتاج.. مباحث التموين توجه ضربة قوية لمروجي المنظفات المغشوشة
ضبط قضايا اتجار العملات بقيمة تتجاوز 6 ملايين جنيه خلال 24 ساعة
سقوط نصاب أوهم ضحاياه بقدرته على إنهاء الإجراءات الحكومية





