أعلنت الإدارة العامة للمرور، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، عن فتح طريق "القاهرة -الإسكندرية الصحراوي" في الاتجاهين، بعد انقشاع الشبورة.
اقرأ أيضا |1215 مخالفة مرورية بالجيزة خلال 24 ساعة
وأهابت الإدارة، بإشراف اللواء مؤمن سعيد، مدير الإدارة العامة للمرور، بقائدي السيارات، الالتزام بقواعد المرور، واتباع تعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.

قرار جديد بشأن محاكمة تيك توكر متهم بسب وقذف عمر كمال
رفض استئناف نجل ميدو على حكم حبسه في قضية حيازة المخدرات
تحرير 875 مخالفة لعدم ارتداء الخوذة خلال 24 ساعة





