مبادرة حصة فى مركز شباب

تكريم المتميزين بمبادرة «حصة في مركز شباب» بالقليوبية

تكريم المتميزين فى مبادرة "حصة فى مركز شباب" بالقليوبية 
تكريم المتميزين فى مبادرة "حصة فى مركز شباب" بالقليوبية 

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية حفل تكريم المتميزين فى مبادرة حصة فى مركز شباب، الذى نظمته مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، بقاعة الاجتماعات بالمديرية.

وجه الصبروط الشكر للدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية على حسن التعاون البناء والمستمر، كما تقدم بالشكر للسادة مديرى مراكز الشباب المشاركة فى المبادرة، مؤكدا أن المبادرة آتت ثمارها وحققت نجاحا كبير وصدى واسع ليس فى نطاق القليوبية فقط وأن هذا النجاح لا يأتى الا بتكاتف الجهود والتعاون بين منظومة العمل.

وفى هذا السياق أكد الصبروط ان المبادرة بتوجيهات معالى الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،بضرورة العمل على الابتكار واستحداث برامج ومبادرات وفكر خارج الصندوق بشرط ان تكتسب هذه الافكار صفة الاستمرارية ، وتقديم خدمات لتشمل أكبر عدد من المستفيدين ومن هنا اتت فكرة مبادرة حصة فى مركز شباب، لتصل لعدد ٨٠٠٠ طالب بواقع ١٢ يوم تدريب داخل ١٠٠ مركز شباب على مستوى المحافظة.

وفى كلمه ياسر وجه الشكر والتقدير لجميع المشاركين والمنفذين خلال مراحل المبادرة مؤكدا أن المبادرة أتت بفكر جديد ساعد على تعديل سلوك الكثير من الطلاب وأحدثت رواجا كبيرا داخل المحافظة على مستوى البرامج والأنشطة، وأكد باستمرارية المبادرة لأعوام قادمة، لتشمل عدد مراكز ومدارس أكبر خلال العام الدراسى.

ويتضمن اللقاء عرض فيديو يشمل خطوات تنفيذ المبادرة، وتكريم السادة مديرى المراكز المتميزة ورؤساء مجالس إدارات المراكز التى نفذت المبادرة على الوجة الأمثل، وتضمن أيضا تكريم السادة مديرى الإدارات الفرعية على الجهد المبذول اثناء تنفيذ المبادرة بجميع مراحلها. 

يذكر ان مبادرة حصة فى مركز شباب اطلقتها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، تخت اشراف معالى الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، التى نفذت خلال الفترة من ٢٠ فبراير حتى ٣١ مارس هذا العام، والتى نفذت فى ١٠٠ مركز شباب و١٠٠ مدرسة بمشاركة مايقرب إلى ٨٠٠٠ طالب وطالبة لمراحل تعليمية مختلفة، تهدف المبادرة إلى زيادة المترددين لمراكز الشباب وممارسة الأنشطة للمدارس التى لا يتوفر بها ملاعب ومساخات كافيه لممارسة الأنشطة.
 

اقرأ أيضا | فتح مراكز الشباب بالقليوبية للاحتفال بيوم اليتيم