وكيل وزارة الشباب والرياضة يعقد جلسة حوارية مع فرق الجوالة بالقليوبية

وكيل وزارة الشباب والرياضة
وكيل وزارة الشباب والرياضة

اجتمع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية اليوم الثلاثاء مع فرق الجوالة والجوالات والنادى الثقافى على مستوى المحافظة، فى حضور كل من محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب. 
  
تحدث "الصبروط" إلى أعضاء 17 فريقًا من الجوالة والجوالات على مستوى المحافظة" منذ بدء شهر رمضان، وعقد جلسات مع الشُعب المختلفة للشباب بدء من أندية التطوع، ثم أندية الفتاة والمرأة، حتى حان اللقاء اليوم"، مشيرًا إلى أهمية التعرف عليهم والاستماع إلى المعوقات التى تواجههم فى تنفيذ الأنشطة .
 
كما أثناء الصبروط على دور فرق الجوالة فى مواجهة تحديات فيروس كورونا، فى الوقت الذى كان المواطنين فى منزلهم فى حالة من الهلع من تداعيات الفيروس اللعين، حيث كانت الفرق فى شوارع المدن والقرى والميادين تقوم بالتطهير والتعقيم دائما ما يعرف بشخصية الجوال أنه "خدوم، متعاون، متحدث لبق، محافظ على الوقت فلا يهدر فئه كل تحركاته بوقت محدد".
   
كما تطرق إلى استحدث نوادى ثقافية بكل إدارة فرعية، حتى يكون الشباب دور أكبر فى المشاركة فى فعاليات الوزارة، والتعرف على الأنشطة النادى الثقافى  بشكل أسهل، ووجه الكلام لجميع الشباب لاستغلال كل ما تقدمه وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، من دورات و تدربيات، وتنمية مهارات وقدرات بشكل مجانى، فشخصية الفرد تختلف على آخر فى المجال العلمى عن الذين لا يخضعوا لتلك المنحات .   

واستمع الدكتور محمود لبعض مبادرات الشباب، مع حثهم للتنفيذ أنشطة مختلفة وكثيرة بقدوم ايام الأعياد والمناسبات ، على موعد بلقاء أخرى لعرض ما تم تنفيذه، وفى نهاية اللقاء أنصت الحضور لإنشاد عبد الرحمن الملاح عضو النادى الثقافى فى حب الرسول صل الله عليه وسلم .

اقرأ أيضا| شلل مروري بالطريق الزراعي عقب تصادم تصادم سيارة نقل مع سيارة ملاكي | صور