جرائم على السحور| بسبب لعب الكرة.. طفل يقتل صديقه طعنًا بالسكين

المجني عليه
المجني عليه

كتب: حمد الترهوني

جريمة غريبة، شهدتها محافظة المنيا، الجاني والمجني عليه ينتميان إلى سن البراءة، والسبب لعب الكرة، الساعة تقترب من الثانية صباحا، «المسحراتي» يجوب شوارع مدينة ملوي، ولكن فى نفس التوقيت كان هناك مجموعة من الأطفال يلعبون الكرة، فجأة يقع بينهما خلاف، على أثره تشاجرا بالأيدي، ينتفض طفل مسرعًا ناحية بيته، يلتقط سكينًا ويطعن زميله فى جسده مضرجا في دمائه حتى فارق الحياة.

 

إقرأ أيضاً | محافظ المنيا: تفعيل دور اللجان ومشاركة المزارعين في عملية توريد القمح

 

تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع مشاجرة بين طفلين بالأسلحة البيضاء، وأسفر الحادث عن مصرع أحدهما إثر المشاجرة، وتم نقله إلى مستشفى ملوي العام، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع الطفل يوسف جمال، 13 عاما، على إثر مشاجرة مع زميله، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بطعنة في القلب فور وصوله إلي المستشفى، وتم إيداعه بمشرحة مستشفى ملوي العام.

 

كشفت التحريات الأولية التي أجرها المقدم مصطفي عبدالحكيم رئيس مباحث القسم، أن سبب المشاجرة هو خلاف بين الطفلين على لعب كرة القدم، فأسرع الآخر بإحضار سكين أنهى بها حياة الأول بطعنة في القلب.

 

كلف المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا، فريقا من النيابة باستكمال التحقيقات مع شهود الإثبات وأولياء أمور المتهم والمجني عليه.


وتمكن فريق من البحث الجنائي بجنوب المنيا، من القبض على المتهم، وإيداع جثة الطفل مشرحة مستشفى ملوي العام، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة  التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.