نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة، في إخماد حريق اندلع داخل شقة بأكتوبر، تم إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة يفيد تصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة بأكتوبر.
ودفع اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ 2 سيارات إطفاء بقيادة نائبه اللواء علاء خلوصي، وبإجراء التحريات تبين أن الحريق وقع في عمارات أبو الوفا مساكن صبحي حسين – 6 أكتوبر.
وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى باقي المجاورات، وحاصروا مصدر النيران، وتمكنوا من السيطرة على الحريق دون إصابات.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
اقرأ أيضا| إخماد حريق داخل منزلين بمنشأة القناطر.. ولا إصابات

حقيقة فيديو متداول لشخص يدخن سيجارة حشيش داخل سيارة ببورسعيد
مصرع شخص وإصابة 12 آخرين في انقلاب ميكروباص بطريق العبور - الإسماعيلية الصحراوي
ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث ميكروباص العبور.. مصرع شخص وإصابة 12 آخرين





