شادي في دعوي نشوز: سافرت من ورايا بعد طلاق حبيبها الأول

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"أنا عايش في الكويت بقالي سنين، تزوجت من القاهرة وأخذت زوجتي واستقرينا في الكويت، نمتلك طفلين ملك صاحبة الـ 6 سنوات من عمرها، ومالك ذو الـ 7 سنوات، كانت تطلب مني طلبات لا حصر لها، كنت في طاعتها طوال الوقت، والكل شاهد على ذلك.. لكني لاحظت عليها تغير كبير بعدما كتبت لها شاليه في مارينا باسمها، كانت تلح علي بشراءه في بداية زواجنا لأني أريد اسعادها معي قمت بشراءه".. يحكي شادي صاحب الـ 35 عاما، أنه تزوج زواج صالونات ولم يكن يعرفها من قبل.

واستكمل حديثه: "معرفش أن زواج الصالونات ممكن يكون فيه مشكلة بعد كل سنين العشرة وبعد أن رزقنا الله البنين والبنات"، مضيفاً: بدأ الإهمال بالأولاد وبنفسها، من بعد رجوعها من القاهرة في إجازة نصف السنة، ظننت بحدوث خلافات مع أهلها في القاهرة، وتسألت عن سبب تغيرها وإهمالها للأولاد والبيت وبي أيضاً، رغم عدم نزولها للشغل وضياع كل وقتها في الهاتف. ومن أبسط الأمثلة للإهمال، كانوا في القاهرة لإجازة الصيف، طلبت منها بجلب بنطلون "لمالك" للمدرسة، لم تهتم وذهب مالك  للمدرسة ببنطلون مخالف، وجاء باكياً لعدم دخوله المدرسة .. أحب أولادي جداً وأخاف على مشاعرهم وهي لم تبالي بشيئ وأنا لحكم شغلي لم اتفرغ طول الوقت لأطفالي. لاحظت تحدثها الكثير في الهاتف مع أحد أصدقائها، وأنها مضطرة تنزل القاهرة ضروري، رفضت لعدم اقتناعي لسبب نزولها، وفي صباح اليوم التالي ذهبت الشغل مبكراً وقامت بتجهيز الفطار لي لأول مرة بعد فترة كبيرة من عدم دخولها المطبخ، وذهبت الشغل وجاء لي اتصالا من أحد أبنائي يقول أمي سافرت وأخذت شنطة هدومها". 

تواصلت مع صديقتها التي كانت تتحدث معها، وقالت لي أنها لم تتحدث معها منذ فترة، من بعد معرفة طلاق حبيبها السابق، وأنها تتحدث معه وعلى تواصل به، حذرتها مراراً وانقطع التواصل معها من فترة.

من ساعتها وأنا عامل زي "الأطرش في الزفة"، من زنها عليا طول الوقت بكتابه الشالية باسمها، لتأمين مستقبلها خشية طلاقها .. لم استوعب ما حدث وأخذت أولادي ونزلت القاهرة، وخسرت شغلي في الكويت بعد سنين دامت هناك من العمل.

 

اقرأ أيضا| «اتمسكن لحد ما أتمكن».. ربة منزل في دعوى خلع أمام محكمة الأسرة