محافظ مطروح يستقبل مبادرة «قوافل الخير» لتوزيع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية

قوافل الخير تصل لأهالي النجوع بصحراء مصر الغربية 
قوافل الخير تصل لأهالي النجوع بصحراء مصر الغربية 

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح  صباح اليوم قوافل مبادرة «قوافل الخير» والذى ينظمها بنك الطعام المصري  بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي لأهالى قرى المحافظات الحدودية بحضور العميد حاتم السبع السكرتير المساعد للمحافظة وعددا من مديري المديريات والإدارات المعنية من أمام ديوان عام محافظة مطروح  .

وأوضح المحافظ  أن القوافل  تضم عدد ٥ شاحنات تحمل 10 آلاف كرتونة مواد غذائية لمحافظة مطروح لتوزيعها على المستحقين  بقرى ونجوع المحافظة بداية من مدينة الحمام شرقا وحتى مدينة السلوم غربا وواحة سيوة وذلك ضمن استراتيجية بنك الطعام المصري لتوصيل غذاء آمن و صحي للمستحقين في جميع محافظات مصر .


وأشار المحافظ أن عملية توزيع محتويات القافلة ستتم وفق جدول زمنى بالمناطق المستهدفة وقوائم المستحقين بالتنسيق بين مديرية التضامن الاجتماعي و الإدارات الاجتماعية ورؤساء مجالس المدن والجمعيات الشريكة لبنك الطعام المصرى لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

ووجه المحافظ  الشكر لبنك الطعام المصري ،مثمنا جهوده ومشاركته المجتمعية لتوفير مزيد من الحياة الكريمة للمواطنين المستحقين خاصة الاولي بالرعاية خلال شهر رمضان الكريم مع توفير المواد الغذائية والحرص على وصولها إلى أقصى المناطق.

جدير بالذكر أن الدكتورة نيفين القباج  وزيرة التضامن الاجتماعى قامت أمس الاثنين بإطلاق تلك القوافل من مقر بنك الطعام المصرى بالقاهرة .

إقرأ أيضاً:  ضبط 150 كجم دجاج ولحوم فاسدة وإعدام 405 كيلو جرامات أغذية متنوعة بالمنصورة