الاختيار3| أحمد عز يحل لغز علاقة «أبو القاسم» بصاحب مصنع أسمدة بالقليوبية

لقطة من المسلسل
لقطة من المسلسل

انطلق منذ قليل احداث الحلقة 18 من الجازء الثالث لمسلسل «الإختيار»، بطولة «ياسر جلال، احمد عز، كريم عبد العزيز، أحمد السقا».

واوضحت احداث الحلقة18 عن تفريغ رجال المخابرات العامة بقيادة أحمد عز لهاتف أبو القاسم عن التوصل لأكثر من عنصر وعدد من المصادر، وتبين استغراب أحمد عز من علاقة أبو القاسم بإحد أصحاب مصانع الأسمدة بالقليوبية، وطلب ضابط المخابرات العامة من أحد ضباطه في اجتماع برفع المكان.

ثم قرر عز ضابط المخابرات العامة التوجه للمصنع بنفسه وهو ينتحل صفة رجال الدفاع المدني لرفع ومعاينة المصانع ومعاينة المكان من حيث الامن السلامة.

"الاختيار 3"، هو مسلسل تلفزيوني من بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال وأحمد عز، وتدور أحداثه حول البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الجيش والشرطة وهذا من أجل الدفاع عن حماية الوطن والدفاع عنه حيث أن هذا المسلسل من أكثر الأعمال الفنية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، والقنوات الناقلة له هي قنوات ON E و قنوات DMC وتكون إعادة الحلقات على شاشة ON دراما.

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، قدمه النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وكان من إخراج بيتر ميمي، وحقق نجاحاً كبيراً.

أقرأ أيضاً - الاختيار3| احمد السقا يقترب من ضبط مفتي التنظيمات الإرهابية «أبو منير»