الاختيار3| احمد السقا يقترب من ضبط مفتي التنظيمات الإرهابية «أبو منير»

لقطة من المسلسل
لقطة من المسلسل

انطلق منذ قليل احداث الحلقة 18 من الجازء الثالث لمسلسل «الإختيار»، بطولة «ياسر جلال، احمد عز، كريم عبد العزيز، أحمد السقا».

واوضحت احداث الحلقة18 سعي رجال المخابرات الحربية، بقيادة أحمد السقا، لرصد وضبط التكفيري أبو منير مفتي التنظيمات الإرهابية في سيناء، وتقابل السقا مع إسراء فتاة الشرقية زوجة الإرهابي «أسامة»، وقالت له انها تلاحظ انها هناك سيارة دبل كابينه تقف دائماً امام منزلها، ليطمئنها السقا وأعطاها هاتف محمول وشريحة، وقال لها: «أي جديد تتصلي بيا و وقت ما تتصلي عشان ارد عليكي ابقي اسألي على إيمان»، وذلك للتواصل معها وسرعة التدخل حال حدوث أي جديد.

"الاختيار 3"، هو مسلسل تلفزيوني من بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال وأحمد عز، وتدور أحداثه حول البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الجيش والشرطة وهذا من أجل الدفاع عن حماية الوطن والدفاع عنه حيث أن هذا المسلسل من أكثر الأعمال الفنية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، والقنوات الناقلة له هي قنوات ON E و قنوات DMC وتكون إعادة الحلقات على شاشة ON دراما.

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، قدمه النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وكان من إخراج بيتر ميمي، وحقق نجاحاً كبيراً.

اقرأ أيضاً - بالصور| حفل إفطار مصطفى قمر بحضور نجوم الفن والمشاهير بالشيخ زايد