الحلقة 14 من «الاختيار 3»: أحمد السقا يحرر إسراء من قبضة الجماعة

الاختيار 3
الاختيار 3

عرضت الحلقة 14 من مسلسل «الاختيار 3»، توثيق حالة الصراع التي عانت منها البلاد على مدار عام من حكم جماعة الإخوان الإرهابية، الأمر الذي أثار حالة من الغضب الشعبي دفعت المواطنين إلى النزول وإسقاط حكم الجماعة في 30 يونيو 2013.

تناولت الحلقة الـ14 من المسلسل حوارًا بين ضابط المخابرات الحربية مصطفى، والذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا و«إسراء» زوجة الإرهابي «أبو منير» يخبرها فيه الضابط بمصرع زوجها، وأنه ليس أمامها سو مساعدته لحمايتها، وإلا ستكون ضحية للعناصر الإرهابية.

بعدها قاد أحد قيادات الجماعة «إسراء» زوجة الإرهابي، إلي مقر إقامة جديد بصحبة سيدات تعمل معهم في خدمة الجماعة، وفور تمركزهم تحركت قوة قتال لتحرير السيدات المختطفة من قبل الجماعة.

وتناولت الحلقة السابقة من الاختيار 3، تقريرا يكشف تورط مكتب الإرشاد في إطلاق شائعات تتضمن إهانة للجيش المصري إلى وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي.

وتضمنت أحداث الحلقة 13 حديث بين الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع في ذلك الوقت، وأحد ضباط المخابرات الحربية مصطفى خليفة - يجسد دوره أحمد السقا.

يشارك في بطولة مسلسل "الاختيار 3" عدد كبير من النجوم على رأسهم  ياسر جلال وأحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي وإيمان العاصي وهيدي كرم حسني شتا وأحمد كشك وأحمد عزت وعبد العزيز مخيون وأحمد بدير ومحمد رياض وسمر مرسي ونور محمود ومن تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي ومن إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية .