الفنان الشاب يوسف رأفت: "فخور بمشاركتي في الاختيار 1 و 2"

 الفنان  الشاب  يوسف أحمد رافت
الفنان  الشاب  يوسف أحمد رافت

 أعرب الفنان  الشاب  يوسف أحمد رافت، أحد المشاركين في مسلسل الاختيار، عن سعادته البالغة، من الإشتراك بالعمل الوطني، الذى أظهر بطولات الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة والشعب، في مواجهة الأشرار.

اقرأ أيضا| أحمد الرافعي يكشف تفاصيل مشاركته فى مسلسل «الاختيار 3»

وقال يوسف رأفت، خلال مداخلة هاتفية على قناة النهار، اليوم الثلاثاء، إنه فخور بمشاركته في مسلسلي "الاختيار" و"الاختيار 2"، الذي رشحه له الدكتور بيتر ميمي، رغم أنه يقوم بدور يغلب عليه طابع الشر فى شخصية الإرهابي التكفيري هذا العام.

وعن اشتراكه أمام الفنان أحمد عز، أجاب يوسف: "أن هذا الدور كان صعبا للغاية لأنه يستلزم تجسيد معاني الشر في تعبيرات الوجه وفي الأداء الصوتي، وأضاف أنه بذل مجهودا كبيرا لإتقان الدور".

وتابع: "أن هدفي في المسلسل هو تأدية المشهد بصدق والرسالة وصلت للناس من الجزء الأول، لأن كل المشاركين فى العمل تعبوا جدا، وكانت النتيجة إن العمل نجح نجاح كبير من الحلقة الأولى".

وعن مشاركته كجندى في الاختيار، وإرهابي في الإختيار ٢، بينما هذا العام في الاختيار ٣ عنصر من عناصر التخريب، قال الفنان الصاعد: "الممثل الناجح يجب أن يتنوع في الأدوار حتى لا تحصره الأعمال الدرامية فى قالب ثابت، خاصة وأن التنوع فى الأدوار والشخصيات يبرز موهبة الفنان".

وشدد على أن "الكاستنج الخاص بالمسلسل بدأ من قبل التصوير بفترة كبيرة وقد حاول الدكتور بيتر ميمي وطاقم العمل معه وخاصة مساعد أول الإخراج خيري سالم، ومساعد المخرج إبراهيم فرج توظيف كل المشتركين في العمل طبقا وبشكل أقرب للأشخاص الحقيقين". وختم رأفت كلامه بالشكر للمخرج الدكتور بيتر ميمي لأعطائه مثل هذه الفرصة.

وأثنى "الفنان الشاب يوسف أحمد رافت" على الدعم المعنوي، الذي حصل عليه داخل العمل من كل من النجم احمد عز وخيري سالم وإبراهيم فرج..

يذكر أن هذا ليس العمل الأول ليوسف أحمد رأفت، حيث شارك في موسم رمضان قبل الماضي و الماضي بمسلسل الاختيار1، 2 في دور الشهيد محمود صبري، أحد رجال الشهيد المنسي، كما اشترك في مسلسل كلبش3 .، ومسلسل  الجسر على منصة شاهد، و افلام  كازابلانكا و ٢٠٠ جنيه .