دراما إذاعية| إعادة ضبط الروبوت «فراج» اتفاق بين «ثروت» وعفريتة زوجته

دراما إذاعية | إعادة ضبط الروبوت «فراج» اتفاق بين «ثروت» وعفريتة زوجته
دراما إذاعية | إعادة ضبط الروبوت «فراج» اتفاق بين «ثروت» وعفريتة زوجته

ترصد السطور التالية أبرز أحداث المسلسلات الإذاعية التي تذاع خلال شهر رمضان، والتي يأتي أبرزها كالتالي..


رحلة حرب الشبكشى
يصل فجأة من إيطاليا أحد أصدقاء على ابن أم بدوى «سميرة عبد العزيز» المهاجر للخارج منذ عشرين عاما ولا يعلم أحد عنه شيئا وتكاد أم بدوى أن تفقد عقلها من السعادة عند علمها بأن ابنها مازال على قيد الحياة وينزل الخبر على رأس الفولى «حلمى فودة» كالصاعقة خاصة بعدما كان قد أقنع أم بدوى برفع دعوى قضائية لإثبات موت ابنها لكى تصبح ثروتها ملك سلوى «هبة مجدى» خطيبة ابنه وتطلب أم بدوى من حرب «أحمد رزق» السفر معها إلى إيطاليا للبحث عن ابنها والعودة به إلى مصر ويفاجأ الجميع بوصول خبر عن على من إيطاليا يجعل أمه على حافة الجنون.. تأليف عبد الحميد أبو زيد إخراج أمجد أبو طالب.


كمال اصطناعى
تنجح د.هبة «بسنت شوقى» فى إعادة ضبط الروبوت كمال «محمد فراج» إلى وضعية ضبط المصنع بعد أن قامت بحفظ «الداتا» المحملة عليه على «فلاشة» وستقوم بإعادة تفعيل وضعه بعدها بنظام جديد يمكنها من مراقبة أى فيروس يدخل إليه.. تأليف مصطفى إبراهيم إخراج زهرة رامى.


العصمة فى إيدى
تتواصل الخلافات بين الزوج «أحمد حلمى» وزوجته الجديدة «هنا الزاهد» التى تسعى لفرض سيطرتها على البيت مستندة على وجود العصمة فى يدها ولكن دون جدوى تأليف وإخراج مجدى الكوتش.


أرواح وأشباح وتمن بسطرمة
يتفق حسام «محمد ثروت» مع عفريتة زوجته على ألا تؤذيه فى مقابل أن يساعدها حتى تفيق من غيبوبتها وتخرج من المستشفى بعد أن دخلت فى غيبوبة إثر تناولها البسطرمة المسمومة من قبل المشعوذ نديم البلالين.. المسلسل تأليف إسلام شلباية إخراج زهرة رامى.


مملكة القلب
يصل دكتور نزار «ياسر فرج» إلى المعمورة بالإسكندرية ويظن الجميع أنه زوج نرمين هانم «منال سلامة» وتشرح له أيضا نرمين عن حمادة ابن حارس الشاليه المدمن ويبدأ فى التفكير فى طريقة علاجه.. قصة منى زكى إخراج أيمن فتيحة.


من أنا
ينتاب د.ليلى «سعاد حسنى» حالة من الرعب بعد أن يدب خلاف بين حبيبها د.سالم «عزت العلايلى» وإحدى الراقصات التى تخبره أنها كانت فى رهان مع الراقصة المقتولة سونيا عليه ويدور حوار بين ليلى ووالدها د.عابد «عماد حمدى» ووالدتها آن «زوزو ماضى» تخبرهما فيه أنها فقدت الشغف فى الحياة وبدأت تكره د.سالم ويحاول والدها تهدئتها.. تأليف أحمد سعيد إخراج عادل جلال.

 

اقرأ ايضا | دراما إذاعية |سعاد تقرر السفر لأمريكا.. ثروت يواجه عفريته