تحتفل بمنزلها الجديد وتتعرض للتهديد.. تفاصيل الحلقة ١٦ من مسلسل «فاتن أمل حربي»

فاتن أمل حربي
فاتن أمل حربي

انطلقت منذ قليل أحداث الحلقة ١٦ من مسلسل «فاتن أمل حربي»، بطولة النجمة نيللي كريم والفنان محمد ثروت وشريف سلامة.

وبدأت الحلقة بمشهد تلقين «سيف» شريف سلامة علقة ساخنة من السيدات فى المحكمة بعد محاولته الاعتداء على طليقته "فاتن" نيللى كريم داخل محكمة الأسرة.

بإحتفال صديقات فاتن بمنزلها الجديد الذي أتى إليها من أحد المتبرعين، لكنه من «شفيع» الذي أراد أن يساعدها دون أن تعرف هويته.

وأرسل شفيع لها ٣٠ كيلو من اللحمة، حتى تقوم بالاحتفال مع صديقاتها بالمنزل.

كما ارسلت لها جارتها السورية المتعاطفة معها ومع قضيتها من خلال متابعتها لقضايها على مواقع الأنترنت، مجموعة من الأطعمة والحلويات ترحيبا بها في منزلها الجديد.

وعلم "سيف" بأنه طليقته «فاتن» حصلت على شقة جديدة، وذهب "سيف" إلى عنوان شقتها الجديدة وبعد طرقه للباب وحاول الدخول غصبًا عنها، ومع صدها له أنقذها بعض الجيران منه وقاموا بطرده من المكان.

وانتهت الحلقة بتلقى "فاتن" مكالمة من السيدة التى تركت لها الشنطة التى تحتوى على مليون جنيه مقابل أن تحرر توكيل رسمى لسيارة بحكم انها موظفة بالشهر العقارى، والتى رفضت هذا المبلغ، وباركت لها على الشقة وأخبرتها بأن تم وضع هدية أما باب الشقة، وبعد فتح "فاتن" للباب لرؤية ماذا تم وضعه وجدت "زجاجة مولوتوف" فهل تقوم السيدة بتهديد جديد لها بحرق المنزل ان لم تنفذ أمره، هذا ما ستكشفه الحلقة المقبلة.

مسلسل "فاتن أمل حربى" يتناول قضية مهمة من قضايا المرأة، وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء فى حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

والمسلسل بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحي، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى فى أولى تجاربه فى الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

أقرأ ايضاً - الاختيار3 | تسريب جديد.. محمد مرسي عن أيمن نور: «بني آدم عجيب الشكل»