السجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لتاجر الهيروين بعين شمس

المستشار سامي محمود زين الدين
المستشار سامي محمود زين الدين

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، بمعاقبة المتهم صالح سعيد أحمد "نقاش"، بالسجن المشدد 6 سنين ودفع مبلغ مالي قدره 100الف جنيه، لأنه في يوم 6/ 1/ 2022 بدائرة قسم شرطة عين شمس، أحرز بقصد الاتجار جوهرا مخدرا "هيروين" في غير الاحوال المصرح بها قانونا.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد كامل عبد الستار وهاني مصطفي أحمد، وأمانة السر رجب شعبان. 

أكدت التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في القضية رقم 515/ 12 لسنة 2022 جنايات عين شمس والمقيدة برقم 22 لسنة 2022 كلي شرق القاهرة، وتبين من أمر الإحالة أن المتهم قد ارتكب الجناية المنصوص عليها من القانون رقم 182 لسنة 1960، والبند رقم 2 من القسم الاول من الجدول رقم 1 الملحق بالقانون الاول المعدل بقرار وزيرالصحة والسكان، وبعد الاطلاع علي المادة 214 من قانون الإجراءات الجنائية المعدل بالقانون رقم 170 لسنة 1981.

وأكدت شهادة مجري التحريات بالقضية معاون مباحث قسم شرطة عين شمس، أنه توجه إالي حيث أيقن تواجد المتهم فضبطه وبتفتيشه عثر حوزته علي ثمانية وعشرون كيس بلاستيكي لجوهر الهيروين المخدر ومبلغ المالي حصيلته والهاتف الجوال لتسهيل الاتصال بعملائه.

كما ثبت تقرير المعمل الكيماوي أن المضبوطات عبارة عن 28 كيس ثبت أنها تحتوي جوهر العيروين المخدر المدرج بالجدول ألاول من قانون المخدرات ووزن 25.86 جرام خمسة وعشرون جرام وستة وثمانون سنتيجرام.

اقرأ أيضا| المشدد 7 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لتاجر الهيروين بعين شمس