رفض إشكال محمد الشناوي واستمرار الحجز على منزله.. الوكيل السابق يعلن بالمستند

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أعلن وليد عبد الهادي الوكيل السابق للاعب محمد الشناوي حارس الأهلي رفض الاستشكال الذي قدمه محمد الشناوي لتستمر عملية تنفيذ حكم الحجز على فيلا الحارس لسداد مستحقات الوكيل والتي تبلغ مليون و600 الف جنيه عمولة انتقاله للنادي الأهلي .

وأكد وكيل محمد الشناوي في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أن الإشكال الذي تقدم يه محامي الحارس كان معروفا نتيجته ولكنه كان في المماطلة وان اجراءات الحجز وبيع ممتلكات فيلا محمد الشناوي مستمرة وسيتم نشر إعلان رسمي، من أجل الكشف تفاصيل وموعد بيع مقتنيات فيلا محمد الشناوي.
وكان حصل الوكيل على حكم بالحجز على ممتلكات فيلا محمد الشناوي وتوجه الوكيل برفقة محضر لفيلا الحارس لتنفيذ الحكم قبل تقديم محامي الشناوي تقديم إشكال في الحكم. 
وكانت كشفت مصادر بالنادي الأهلي تفاصيل ما تم داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لإغلاق ملف المشادة التي حدثت بين محمد الشناوي قائد الفريق ومحمد عبد المنعم بعد مباراة الرجاء المغربي. 
ونشبت مشادة كلامية بين اللاعبين بعد مباراة الرجاء المغربي التي فاز بها الاهلي بهدفين. 

وأكد مصدر أن عبد المنعم اعتذر للشناوي بعد العصبية التي تحدث بها. 
وعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة جلسة مع الثنائي وطالب عبد المنعم بالالتزام بتعليمات قائد الفريق. 
ورفض سيد عبد الحفيظ توقيع عقوبة مالية على محمد عبد المنعم، خاصة أنها أول واقعه للاعب ومعروف عنه الإلتزام ولذلك قام بالإعتذار ل محمد الشناوى على الطريقة التى ظهر بها خلال الحديث معه أثناء المباراة.

أقرا ايضاً|

طاقم تحكيم مصري لمباراة الوداد وشباب بلوزداد بدوري الأبطال