الصحفيين العرب يهنئ نقابة العراقيين بإنجاز الانتخابات بإشراف دولي وعربي

الكاتب الصحفى مؤيد اللامي
الكاتب الصحفى مؤيد اللامي

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة علي انتخابات نقابة الصحفيين العراقيين، نتائج انتخابات رئيس النقابة ونائبيه وأعضاء المجلس ، وقد  فاز بمنصب نقيب الصحفيين الكاتب الصحفى مؤيد اللامي وذلك للدورة الرابعة بحصوله على  ( 1184 ) صوتا وكان قد تنافس على منصب النقيب أربعة زملاء .

وفاز كل من خالد جاسم محمد بحصوله على (740 ) صوتاً بمنصب نائب النقيب، كما فاز محمد حنون كريم بمنصب نائب النقيب بحصوله على (664 ) صوتاً .

كما فاز بعضوية مجلس النقابة كـــل من حسن العبودي وحصل على  ( 783 ) صوتاً وحصل جبار طـــراد الشمري ( 632 ) صوتاً وحصل  بان القبطان ( 517 ) صوتاً وسعد محسن ( 509 ) أصوات وصادق فرج ( 506 ) أصوات وناظم الربيعي (490 ) صوتاً .

  وفازت سناء النقاش وحصلت على ( 466 ) صوتاً وحصلت زهرة الجبوري على ( 453 ) صوتاً وعلاء الحطاب ( 446 ) صوتاً فى مجلس الاحتياط .

وصرح الكاتب الصحفى مؤيد اللامي نقيب الصحفيين العراقيين ورئيس الاتحاد العام للصحفيين العرب ، بأنه يدعو جميع الصحفيين للتكاتف، مؤكداً أن الفترة القادمة تحتاج لتضافر الجهود لإعلاء مصلحة العراق والمضي قدما نحو البناء والاستقرار وتحقيق المزيد من النجاح، كما حيي اللامي جموع الصحفيين التي شاركوا في إنجاح هذا العرس  وعكس صورة مشرفة للصحافة العراقية، مؤكداً أن مشاركة الصحفيين في مؤتمرهم الانتخابي رسالة علي قوة الصف الصحفي كما وجه سيادته التحية لعائلات الصحافة العراقية الذين قدموا اعز ما يملكون من اجل العراق  الحبيب وهم يدافعون عنه.

وبعث الكاتب الصحفى خالد ميرى الأمين العام للاتحاد العام للصحفيين العرب ، بتهانيه الحارة إلى الكاتب الصحفى مؤيد اللامي رئيس الاتحاد العام للصحفيين العرب وزملائه متمنياً لهم جميعا التوفيق والنجاح فى خدمة كافة الزملاء أعضاء نقابة الصحفيين العراقيين وكذلك الصحافة العراقية والعربية .