قافلة وصل الخير تنتهي من توزيع 8500 كرتونة مواد غذائية بالإسماعيلية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد الدكتور محمد ترك منسق مبادرة حياة كريمة بمحافظة الاسماعيلية انه تم الانتهاء من توزيع 8500 كرتونة مواد غذائية ضمن مبادرة وصل الخير لخدمة أهالينا في القرى والنجوع والمدن والتوابع بمحافظة الإسماعيلية وضواحيها .

وذكر المهندس نبيل عصام منسق المبادرة أن القافلة هي ضمن الموجة الأولى لمجموعة قوافل ستصل خلال الفترة المقبلة لتغطي كافة مراكز المحافظة تباعا وليستفيد بها أكبر عدد من الأسر في القرى والتوابع .

وقال: إن جهود المؤسسة مستمرة لاستكمال حملة توزيع المليون صندوق ضمن قوافل وصل الخير في مختلف أنحاء محافظات الجمهورية تباعا علي الفئات الأولى بالرعاية وقبل شهر رمضان بجانب أعمال التطوير والإنشاءات التي تتم في القرى المدرجة بالمبادرة .

وأضاف أن توزيع العبوات الغذائية بمحافظة الإسماعيلية  يأتي إيمانا من مؤسسة حياة كريمة تجاه المواطنين الاكثر إحتياجا في مختلف أنحاء المحافظة عن طريق فرق الرصد والمتطوعين في القرى المدرجة والغير مدرجة في المبادرة.

وفى نفس السياق أطلقت الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية  تحت إشراف المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية، قافلة الخير الرمضانية الثانية لتوزيعها على مستحقيها،  بالتعاون مع محافظة الاسماعيلية ومديرية التضامن ، وفقا لتوجيهات وزيرة الصناعة والتجارة والاتحاد العام للغرف التجارية.

وقال رئيس الغرفة التجارية أن القافلة تأتي فى إطار المشاركة المجتمعية للغرفة فى دعم المجتمع والأسر الأولى بالرعاية فى إطار التكافل الاجتماعى والتكامل مع دور الدولة فى رعاية الأسر الأولى بالرعاية.

ولفت المهندس أحمد عثمان إلى أن القافلة تنطلق وفقا لإجتماع سابق مع وزيرى التموين والتجارة والصناعة والذى تم خلاله تخصيص جزء من الاحتياطى الخاص بالغرف التجارية لدعم الأسر الاكثر إحتياجا والمستحقة على مستوى الجمهورية وغرف المحافظات. 

اقرأ أيضا:  تحرير 46 محضرا في حملة تموينية على الأسواق والمحلات التجارية والمخابز بالإسماعيلية | صور