بيراميدز: اختيار جلال للمنتخب «صادف أهله»

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أصدر نادى بيراميدز أمس الثلاثاء بيانا رسميا بعد قرار تعيين مدربه إيهاب جلال فى منصب المدير الفنى للمنتخب الوطنى ، خلفا للبرتغالى كارلوس كيروش.

وتوجه بيراميدز مجلس إدارة نادى بيراميدز، والرئيس التنفيذى المهندس ممدوح عيد، وكل أسرة العاملين بالنادي، بخالص التهنئة لإيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول بالنادي، بعد اختياره من اتحاد الكرة ليتولى منصب المدير الفنى لمنتخب مصر خلال المرحلة المقبلة».

اقرأ أيضاً | بيراميدز يهزم زاناكو في الوقت القاتل بالكونفدرالية 

وعبر بيراميدز عن تقديره الكامل للمدير الفنى موضحا عبر بيانه أن اختيار إيهاب جلال صادف أهله لأنه يستحق ذلك المنصب لما يمتلكه من فكر وعوامل شخصية، ومتوقعا له النجاح الكامل مع المنتخب المصرى خلال المرحلة المقبلة.

وأكد بيراميدز أنه لم يتأخر عن تلبية نداء مصر وتغليب مصلحة الوطن بموافقته فورا على انتقال إيهاب جلال لقيادة المنتخب المصرى دون أى شروط رغم الظروف الحالية.

وقال بيراميدز  :على الرغم من صعوبة ظروف المنافسة الحالية للفريق على كل البطولات، وارتباط بيراميدز بمواجهات قوية على المستوى المحلى والقاري، والبداية بمواجهتى مازيمبى فى الدور ربع النهائى من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمحدد لها  الاحد القادم  و24 أبريل  الجارى .