أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا على ضرورة المتابعة المستمرة لرفع كفاءة منظومة النظافة من خلال تكثيف الحملات لرفع التراكمات ومخلفات الهدم.
قال الدكتور محمد حلمى رئيس مدينة المنيا أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا واصلت مساء اليوم أعمال رفع التراكمات ومخلفات الهدم برفع ٤٠٠ طن من مخلفات الهدم والتراكمات بشارع ترعة النسوان خلال حملة مكثفة للنظافة ،جاء ذلك بحضور ا عصام معبد رئيس القرية، م ولاء سلامة ،ا وليد مهران إدارة المخلفات الصلبة،وتحت إشراف د عبد الظاهر حسن المشرف العام على القرية.



لقاء السحاب في رأس البر لإحياء ذكرى «زويل» وتكريم «غنيم»
بتكلفة 50 مليون جنيه.. إنشاء محطة معالجة للصرف الصحي بقرية بالشرقية
11.9 ألف خدمة من القوافل الطبية المجانية لـ 4168 شخص خلال مايو الماضي





