دراما إذاعية | طرد فراج من العمل.. نجاة رزق من فخ المخدرات.. والعلايلى يخدع سُعاد

إدوارد وأحمد حلمى وهنا الزاهد أثناء تسجيل «العصمة فى ايدى»
إدوارد وأحمد حلمى وهنا الزاهد أثناء تسجيل «العصمة فى ايدى»

ترصد السطور التالية تفاصيل أحداث المسلسلات الإذاعية


العصمة فى إيدي


يقوم «أحمد حلمى» بإقناع الزوجة «هنا الزاهد»بزواجها من محلل وذلك من أجل أن يتم طلاقها من زوجها الحالى «إدوارد».. يشارك فى بطولته مى كساب وسلوى عثمان تأليف إخراج مجدى الكودش.


كمال اصطناعى


يفقد الروبوت على كمال»محمد فراج»وظيفته والترقية التى كان يحلم بها وتعلل مديرته أفصله بسبب سوء أخلاقه وتحاول دكتورة هبه «بسنت شوقى»حل مشاكل الروبوت على كمال مع الإدارة ليعود لوظيفته ..يشارك فى بطولة المسلسل سامى مغاورى وعلى قنديل،وفاطمة محمد علي، تأليف الشاعر مصطفى إبراهيم، إخراج زهرة رامي


أرواح وأشباح وتمن بسطرمة


على الرغم من تدبير حسام «محمد ثروت» مع المشعوذ نديم البلالين الخطة التى دخلت على إثرها زوجته للمستشفى بعد أن وضع لها فى وجبة العشاء بسطرمة عليها تعويذة إلا أنه يشعر بالذنب ويطمئنه الطبيب أن حالتها استقرت ولكن فى نهاية الحلقة يخبره البلالين أنها ستموت لا محال .. تأليف إسلام شلباية إخراج زهرة رامى.


رحلة حرب الشبكشى


يطلب الحاج فودة «أشرف عبد الغفور»من حرب «أحمد رزق»السفر إلى الإسكندرية ليسلم طردًا ولحسن الحظ يعتقد حرب أنه نزل دون أن يغلق البوتجاز ليعود ويشعر أن هناك شيئًا غير طبيعى فى الشقة ويكتشف وجود كمية كبيرة من المخدرات داخل الشقة ويتخلص منها على الفور قبل وصول الشرطة التى تحضر بالفعل ومعها إذن النيابة بالتفتيش ولا تعثر على شىء ويبلغ حرب د.سلوى «هبة مجدى» ووالدتها الحاجة كوثر»انعام الجريتلى» بالأمر ..

تأليف عبد الحميد أبو زيد إخراج أمجد أبو طالب ويشارك فى بطولته محمد ريحانة وإسماعيل محمود وعبير مكاوى و يذاع يوميا على إذاعة القاهرة الكبرى.
مملكة القلب


يشعر نزار «ياسر فرج»بمدى لهفته وحبه لنرمين هانم «منال سلامة»حيث إنه لم يستطع النوم طوال الليل حتى أفاقت من غيبوبتها ..

يشارك فى بطولة المسلسل نادر نور الدين وابراهيم عبد الجواد وداليا فاروق قصة منى زكى إخراج أيمن فتيحة.


من أنا


تكتشف د.ليلى «سعاد حسنى» أن حبيبها د.سالم «عزت العلايلى» تورط فى ادمان المخدرات بعدما تعرض لفضيحة أمام الجيران بعد طرده لإحدى الراقصات التى أتت إلى منزله بناء على طلبه ببدلة الرقص متأثرا بالخمور وتقرر ليلى مساعدتها دون أن تعلم أنه أدعى كل هذه القصة ليبعدها عن ابن خالتها الفنلندى الذى يسعى بإقناعها بالزواج منه والسفر معه إلى فلندا وحرمان والدها عابد «عماد حمدى» منها..

يشارك فى بطولة المسلسل بطولة عماد حمدى وابراهيم الشامى وصبرى عبد العزيز تأليف أحمد سعيد إخراج عادل جلال.

إقرأ أيضاً|المدمن صنع من شعر زوجته مشنقة حتى الموت