محافظ دمياط تشهد فعاليات الحفل الختامي لمعرض الأنشطة التربوية

فعاليات الحفل الختامي لمعرض الأنشطة التربوية
فعاليات الحفل الختامي لمعرض الأنشطة التربوية

شهدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، فعاليات الحفل الختامي لمعرض الأنشطة التربوية الذى نظمته مديرية التربية والتعليم بمدرسة دمياط الإعدادية للبنين.

بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة واللواء مجدي الوصيف السكرتير العام المساعد والعقيد دكتور سعيد عبد الخالق المستشار العسكري للمحافظة، والدكتور خالد خلف مدير مديرية التربية والتعليم وحازم حواس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط و ممثلى مجلس الامناء والأوقاف والكنيسة.

حيث استهلت "محافظ دمياط" الاحتفال بافتتاح معرض الأنشطة، كما تفقدت أروقته المتضمنة توجيه قطاعات التعليم العام والفني والخدمات التربوية بالإدارات التعليمية، حيث شمل أعمال ومنتجات وبرامج متطورة حققها الطلاب على مدار العام الدراسي، وحرصت "محافظ دمياط" على التواصل مع المشرفين و الطلاب وأعضاء فريقا دمياط "ISEF2022" و "trojans" . 

وخلال الاحتفال الذي بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم وتخلله فقرات فنية وغنائية وعروض رياضية وعسكرية قدمها الطلاب، وألقت "المحافظ" كلمة أعربت خلالها عن سعادتها بحضور الحفل الختامي لهذا المعرض، كما أشادت بما ضمه من أعمال عكست المجهودات المبذولة للارتقاء بمنظومة الأنشطة التربوية لما لها من أثر بالغ في تعزيز القدرات والمواهب لدى الطلاب فضلاً عن دورها في بناء شخصيتهم و غرس قيم الولاء والانتماء وحب الوطن، مما يحقق بناء جيل قيادي قادر على مواجهة التحديات واستكمال مسيرة التنمية والبناء.

هذا وقد وجهت التحية لمديرية التربية والتعليم وجميع القائمين على هذا المعرض، وأولياء الأمور والطلاب المشاركين به معربة عن أصدق امنياتها لهم بدوام التوفيق والسداد.

من جانبه،، توجه الدكتور خالد خلف بالشكر الجزيل إلى محافظ دمياط، مؤكدًا أن المنظومة التعليمية قد نالت دعمًا غير مسبوق تحت قيادتها، كما أشار إلى أن التربية والتعليم بدمياط قد حققت ١١٥ جائزة ومراكز أولى بمسابقات للانشطة التربوية على مستوى الجمهورية، إلى جانب ٧ مراكز على مستوى العالم بمجالات الأنشطة العقلية والرياضية، وأكد الدكتور خلف أن هذا العرس التعليمي يأتي كجزء من مجال كبير وواسع بالمدارس، و مبادرات انفردت بها المديرية، موجهًا الشكر لجميع العاملين بها والمعلمين والطلاب. 

هذا وقد تسلمت "الدكتورة منال عوض" درع مديرية التربية والتعليم تقديرًا لجهودها المبذولة لدعم المنظومة التعليمية بالمحافظة.

اقرأ أيضا| التعليم: تشكيل لجان لوضع امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام| مستند