الكومى ورفاقه يبحثون عن «الفلوس» للدراويش!

الاسماعيلي لايزال يعاني بسبب الهزائم وقلة الموارد
الاسماعيلي لايزال يعاني بسبب الهزائم وقلة الموارد

كتب ـ ياسر الشريف 
ساهم إلغاء معسكر فريق الاسماعيلى فى الاسكندرية إلى فتح باب الانتقادات الحاده بين أفراد الشارع الرياضى الاسماعيلاوى بعدما حملت الجماهير ادارة النادى برئاسة يحيى الكومى مسئولية هذا الفشل فى تنظيم المعسكر وطالبوا بضرورة توفير موارد ماليه كافية خاصة وان النادى مقبل على توفير استحقاقات للاعبين بحانب حقوق العاملين بالاضافة الى المطالب المختلفة من أندية ولاعبين سابقين والذين يطالبون بمستحقات اقرت لهم مثل نادى النجوم والتونسى سعد الجزيرى واخيرا شلونجو بالاضافة الى المتأخرات الحكومية للضرائب والكهرباء وغيرها.


‎وأمام تلك الانتقادات سارعت إدارة النادى الى إلقاء الاتهامات على الشركة الراعية التى لم تقم بالوفاء بتعهداتها تجاه النادى خلال شهرى فبراير ومارس بدفع ١٠ ملايين جنيه من المستحقات المتأخرة للنادى.


‎كما قامت الاداره بالإعلان عن تنظيم مؤتمر لمناقشة توفير موارد للنادى برعاية محافظ الاسماعيلية اللواء شريف بشاره يشارك به عددا من رجال الأعمال على أمل حل أزمات الدراويش.


‎كما قامت الادارة بإعداد ملف عن قطاع الناشئين ومختلف الفرق الرياضيه بالنادى ومنهم فريق كرة اليد وذلك من أجل البحث لهم عن رعاة مما يساهم فى توافر موارد لهم .  ‎وتنتظر ادارة النادى الاسماعيلى نجاح ما تقوم به والعمل على توقف الانتقادات العنيفة لها التى وصلت لحد المطالبه بالرحيل خاصة وان النادى فى موقف صعب فى جدول مسابقة الدورى حيث يحتل المركز الاخير. ‎ويسعى الجهاز الفنى إلى الاستمرار فى فترة الإعداد بعد أن تم تأجيل مواجهة الفريق امام فريق المصرى والتى كان مقرر لها غدا الأربعاء ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع ال ١٤ لمسابقة الدورى .


‎ويبحث الجهاز الفنى بقيادة حمد ابراهيم المدير الفنى أبعاد اللاعبين عن الأحداث التى يمر بها النادى قدر المستطاع وطلب المدرب من لاعبيه التركيز والعمل على مواصلة الانتصارات بعدما حققوا الفوز فى مباراتين متتاليتين امام بتروجيت فى كاس مصر والاتحاد فى مسابقة الدورى.

اقرأ ايضا | تقارير مغربية تكشف تفاصيل اتفاق بن شرقي مع الأهلي وسبب تأجيل التوقيع