بسبب هوسها بأزياء السبعينيات.. فتاة تٌكدس المئات من الملابس في خزانتها

 إيدن جيسون
إيدن جيسون

لكل شخص هوايته الخاصه به التى قد تدفعه الي الهوس مثل هذة المرأة البريطانية المهووسة بتكديس المئات من قطع الأزياء التي تعود إلى الستينيات والسبعينيات بمنزلها .

وقامت شابة بريطانية تدعى إيدن جيسون وتبلغ من العمر 23 عامًا بتكديس المئات من قطع الأزياء التي تعود إلى الستينيات والسبعينيات من القرن العشرين في منزلها، بسبب شغفها بالأزياء القديمة. 

ويرجع هوسها منذ طفولتها فعرفت بشغفها بتوجهات الأزياء التي تعود إلى الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، وقد جمعت خزانة ملابس مليئة بقطع أزياء رائعة من السنوات الماضية، بحسب موقع "ميترو" الإلكتروني. 

 بسبب هوسها بأزياء من السبعينات تكدس المئات من القطع بخزانتها

 

ثم بدأت إيدن التي تعمل كمصورة، بمجموعتها عندما كانت في سن المراهقة، حيث كانت تحب الأزياء الرائعة ذات الألوان الفاقعة والمطبوعات الجريئة التي كانت تحتوي عليها تلك الأزياء. 

وتحتوي خزانة ملابس إيدن الآن على المئات من قطع الملابس والفساتين القديمة، والتي تشمل أكثر من 20 معطفاً، وعددا كبيراً من الفساتين والأوشحة والإكسسوارات.

ورغم هوايتها التى تسعدها إلا أن إيدن تعانى في الكثير من الأحيان من أنتقادات لإسلوبها القديم في الأزياء، ولكن ذلك لم يؤثر على رغبتها في اقتناء المزيد من الأزياء القديمة وارتدائها كلما أتيحت لها الفرصة. 

وبحسب إيدن فإن قيمة مجموعة ملابسها وصلت إلى حوالي 3000 دولار أمريكي، والتي تشمل أزياء شبيهة بأزياء جيمي هندريكس، وديفيد بوي، وآندي وارهول، وبريسيلا بريسلي، وبريدجيت باردو. 

اقرأ أيضا :- بسبب رموش اصطناعية مقلدة .. كادت أن تفقد بصرها

وتقول إيدن إن أغلى ما تملكه، هو فستان طويل مستوحى من تصميمات الفنان بيتر ماكس في الستينيات، وتم شراؤه مقابل 250 دولاراً من بائع تجزئة قديم في الولايات المتحدة أيضًا.

بإلاضافة أنها لم تقتصر على الأزياء القديمة، بل قادها شغفها إلى اقتناء مجموعة متزايدة من الأثاث العتيق، في غرفة المعيشة وغرفة النوم.