الاختيار3| مرسي يهدد السيسي: «لو نتيجة الانتخابات اتغيرت هايبقى فيه دم كتير»

صور من مسلسل الإختيار
صور من مسلسل الإختيار

انطلقت منذ قليل أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل «الإختيار3»، بطولة النجوم «ياسر جلال، أحمد عز، احمد السقا»، والمذاع على شبكة قنوات on.

وتم الكشف عن فيديو نادر جمع بين عبد الفتاح السيسي قبل توليه مسؤلية وزارة الدافع ، والراحل المشير طنطاوي والرئيس المعزول الراحل محمد مرسي، خلال فترة الإنتخابات الرئاسية التي خاضها كلا من «محمد مرسي وحامدين صباحي، و احمد شفيق».

وجاء مضمون الحوار الذي دار بين طنطاوي ومرسي في كل ما يتعلق بآراء الشعب المصري ومحاولة مرسي بإنه على دراية كاملة بما يريده الشعب المصري، وإنه لا يريد إراقة الدماء بين أفراد الشعب المصري، ولا يمكن أن يتم تغيير نتجية الإنتخابات الرئاسية حرصا على إرادة الشعب المصري واحتراماً للشرعية.

ولكن لم يعطه الفرصة المشير طنطاوي للكذب وقال له: «يا محمد بيه الشعب المصري ليه رأي تاني خالص وبيقول كلام تاني خالص وانت مش عايز تسمعه للأسف، وكمان ماتاخدوش الكلام من الفئة اللي تبعكو فقط، شوفو باقي الشعب بيقول ايه"

وبعد انتهاء الحوار الثلاثي، خرج المعزول مرسي و وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي من مكتب المشير طنطاوي، وإذ يهدد مرسي الرئيس السيسي، ويقول له: «ياسيسي بلغ طنطاوي الكلام ده لو حصل، وفعلا اتغيرت نتيجة الانتخابات، هايبقى فيه دم كتير فالبلد وانا مش متحمل المسؤلية»

وكانت بدأت الحلقة بإجتماع النجم ياسر جلال في دورة «وزير الدافع عبد الفتاح السيسي»، وبعض من معاونيه، لبحث حل المشاكل التي كانت تعاني منها الدولة وعلى رأسها كيفية توحيد الشعب المصري، بعدما نجحت جماعة الاخوان الإرهابية في التفرقة بينهم و وضعهم على محك الفتنة الطائفية».

وقال أحد معاوني وزير الدفاع أنه يجب عرض فتح الحوار الوطني بين جميع السياسيين لحل هذه الإزمة، وخاصة أن مشكلة الإعلان الدستوري من الممكن ان يضع مصر على شفا حفرة من حرب أهلية.

وتألق النجم أحمد عز في مسلسل "الاختيار 3" الذى يعرض على قناة on حيث بدأ ظهوره فى المسلسل بشخصية ضابط المخابرات العامة مروان العدوى بوصوله إلى معلومات عن عملية تهريب سلاح كبيرة فى سيناء، ويخبر اللواء، الذى يجسده الفنان أشرف زكى والذى يأمره بالسفر إلى سيناء والتعامل مع الأمر.

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي، وبطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، إيمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

اقرأ ايضاً - الاختيار 3| تفاصيل تهديدات محمد مرسي للمشير طنطاوي بحضور الرئيس السيسي