رغم مرض زوجته ومكوثه معها بالمستشفى..

الاختيار3| السقا يبكي لمرض زوجته ويقرأ لها القرآن

أحمد السقا
أحمد السقا

انطلقت منذ قليل أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل «الإختيار3»، بطولة النجوم «ياسر جلال، أجحمد عز، احمد السقا»، والمذاع على شبكة قنوات on.

ورصدت الكاميرا  القلق الشديد الذي يصيب النجم أحمد السقا على زوجته المحتجزة في المستشفى بسبب معانتها مع مرض خطير بالمخ.

ليتفاجأ السقا بدخول إبنه مسرعاً للإطمئنان على والدته، ليحتضنه السقا ويقول له: «لو بتحب ماما اقرأ لها القرآن، مش انت بتعرف تقرا قرآن؟، يالا بينا نقرالها قرآن سوى».

وبدأت الحلقة بإجتماع النجم ياسر جلال في دورة «وزير الدافع عبد الفتاح السيسي»، وبعض من معاونيه، لبحث حل المشاكل التي كانت تعاني منها الدولة وعلى رأسها كيفية توحيد الشعب المصري، بعدما نجحت جماعة الإخوان الإرهابية في التفرقة بينهم و وضعهم على محك الفتنة الطائفية».

وقال أحد معاوني وزير الدفاع أنه يجب عرض فتح الحوار الوطني بين جميع السياسيين لحل هذه الإزمة، وخاصة أن مشكلة الإعلان الدستوري من الممكن ان يضع مصر على شفا حفرة من حرب أهلية.

وتألق النجم أحمد عز في مسلسل "الاختيار 3" الذى يعرض على قناة on حيث بدأ ظهوره فى المسلسل بشخصية ضابط المخابرات العامة مروان العدوى بوصوله إلى معلومات عن عملية تهريب سلاح كبيرة فى سيناء، ويخبر اللواء، الذى يجسده الفنان أشرف زكى والذى يأمره بالسفر إلى سيناء والتعامل مع الأمر.

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي، وبطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، إيمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

أقرأ ايضاً - الاختيار3| السيسي يوجه بالموافقة على الحوار الوطني منعاً لحدوث «حرب أهلية»