الاختيار 3| تسريب للقاء ثلاثي بين المشير طنطاوي والفريق السيسي والمعزول

المشير طنطاوي
المشير طنطاوي

كشفت الحلقة الثامنة من مسلسل "الاختيار 3"، عن تسريب جديد من ضمن التسريبات التي بدأ المسلسل عرضها منذ الحلقة الأولى حيث ظهر مقطع فيديو يضم لقاءً ثلاثيا جمع المشير محمد حسين طنطاوي، والفريق أول عبد الفتاح السيسي، والرئيس المعزول محمد مرسي.
وخلال اللقاء قال المشير محمد حسين طنطاوي: "أنا بتابع السيسي من أيام ما كان مقدم ومش بس يؤتمن على الجيش ده يؤتمن على البلد بحالها".
وأضاف المشير طنطاوي: "اللي حصل هو المفروض ميكنش موجود عشان يبقى الكلام دا بيني وبينك.. بس دا يعني مش ابني".
ليرد مرسي: "أنا عارف  العلاقة دي إلى أي مدى أنا عارف الثقة"، بينما قال طنطاوي "وبعدين على فكرة قربة من الله وإخلاصه لله الحمد لله". ليرد السيسي" يارب أكون كدا".
وتابع مرسي "سيادة اللواء عبد الفتاح السيسي الشخصية الحقيقية.. إحنا بنعتبره من الأسس اللي مع حضرتك الدراع الأساسية يعني مش هنقول الدراع اليمين"، ليرد المشير: "دا من زمان أنا حاطط عيني عليه".
وكانت الحلقة قد بدأت باجتماع النجم ياسر جلال في دور «وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي"، وبعض من معاونيه، لبحث حل المشاكل التي كانت تعاني منها الدولة وعلى رأسها كيفية توحيد الشعب المصري، بعدما نجحت جماعة الاخوان الإرهابية في التفرقة بينهم و وضعهم على محك الفتنة الطائفية».
وقال أحد معاوني وزير الدفاع أنه يجب عرض فتح الحوار الوطني بين جميع السياسيين لحل هذه الإزمة، وخاصة أن مشكلة الإعلان الدستوري من الممكن ان تضع مصر على شفا حفرة من حرب أهلية.