الحسينى أبو ضيف تريند و «الكبير أوى» الأكثر مشاهدة

مسلسل «الاختيار3» الأكثر بحثًا على جوجل

ياسر جلال وصبرى فواز فى مشهد من مسلسل «الاختيار ٣»
ياسر جلال وصبرى فواز فى مشهد من مسلسل «الاختيار ٣»

واصل مسلسل «الاختيار٣» تصدر قائمة المسلسلات الاكثر بحثاً على جوجل مع بداية الأسبوع الثانى من شهر رمضان بطولة ياسر جلال وأحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز تأليف هانى سرحان إخراج بيتر ميمى وجاء اسم مسلسل «راجعين يا هوا» بطولة خالد النبوى ونور ووفاء عامر إخراج محمد سلامة أيضا فى قائمة الأكثر بحثا على جوجل.

كما تصدر هاشتاج الحسينى أبو ضيف والاختيار 3 «التريند» عقب عرض الحلقة 7 من المسلسل والتى كشفت الحقيقة وراء مقتل شهيد الصحافة «الحسينى أبو ضيف» واغتياله على يد الإخوان ..

وكشفت  كواليس استشهاد الصحفى الحسينى أبو ضيف، الذى خطط الإخوان للتخلص منه، وكشفت التحريات أن الرصاص الذى دخل جسده محرم دوليا، كما أن مقتله برصاصة فى الرأس دليل على وجود نية واضحة لاغتياله.

وبالتالى فقد قتل عمدًا بسبب مواقفه ضد الإخوان، بعد صور العديد من الأحداث لتوثيقها وعرضها فى الصحافة.
وجاء مسلسل «الكبير أوى ٦» تريند موقع الفيديوهات يوتيوب بعد أن حقق أحد مشاهد الحلقة السابعة أكثر من نصف مليون مشاهدة بعد أقل من ٤ ساعات من عرضها وجاء المشهد بعنوان «لعبة تماثيل إسكندرية.. مربوحة أنقذت الكبير من الموت» وبدأت أحداث الحلقة بعد أن يكتشف «الكبير» ورفاقه  أنهم مخطوفون، من أجل المشاركة فى لعبة.

والفائز منهم سيحصل على جائزة قدرها 5 ملايين جنيه، ثم يبدأون المرحلة الأولى من اللعبة وهى «تماثيل إسكندرية».. المسلسل بطولة أحمد مكى وبيومى فؤاد ومحمد سلام ورحمة أحمد تأليف مصطفى صقر إخراج احمد الجندى.. كما ضمت قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على يوتيوب مسلسلات «فى بيتنا روبوت ٢» و«الاختيار3» و «العائدون» ثم «مكتوب عليا». 

اقرأ ايضا | الحرب الناعمة l معارك نساء الدراما فى رمضان