لقي موظف بالمعاش وطفلة مصرعهما في حادث مأساوي، حيث دهستما سيارة مسرعة بكوبري الناموس بالإسكندرية.
وكان اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى بلاغا من نائبه اللواء محمد هندى حكمدار الإسكندرية، بلاغًا بمصرع مسن وطفلة.
تبين من تحريات اللواء محمد عبد الوهاب مدير المباحث الجنائية بالإسكندرية واللواء حسام كمال مدير مرور الإسكندرية والعميد عبد الحميد السكران رئيس مباحث المرور أثناء قيام كل من جومانة محمد ممدوح 3 سنوات وعلى محمد السيد 60 سنة موظف بالمعاش بعبور كوبرى الناموس بمنطقة الرمل تانى صدمهما سيارة مسرعة.
أسفر الحادث عن مصرعهما وتم نقل الجثتين لمشرحة الإسعاف وأمرت النيابة بدفن الجثتين والقبض على قائد السيارة مرتكبة الحادث.
إقرأ أيضا| في واقعة مأساوية.. وفاة عاملين محارة سقطا من برج سكني بالغربية

18 سيارة إطفاء و10 لودرات.. تفاصيل السيطرة على حريق الخانكة| صور
حريق الخانكة تحت السيطرة.. مدير أمن القليوبية يتفقد موقع الحادث ويطمئن على جهود الإطفاء
بحضور مدير الأمن ومحافظ القليوبية.. لا إصابات في حريق مصنع البويات





