الاختيار 3| اغتيال الحسيني أبو ضيف أمام الاتحادية برصاص محرم يكشف إرهاب الاخوان

الحسيني ابو ضيف
الحسيني ابو ضيف

أعاد مسلسل الاختيار 3 للأذهان إرهاب جماعة الإخوان لكل طوائف الشعب والذي وصل إلى القتل والتصفية لكل من عارضهم بالكلمة ليكون جزاءه القتل وهو الأمر الذي حدث مع الكثيرين من الشباب المعارض لهم ومن بينهم الصحفي الحسيني أبو ضيف.
حيث عرضت الحلقة السابعة من مسلسل الاختيار 3، التي عرضت اليوم الجمعة حادثة اغتيال الصحفي الحسيني أبو ضيف أمام قصر الاتحادية بإطلاق النار على رأسه من الخلف برصاص محرم كما أثبتت التقارير التشريحية التي خرجت بعد وفاته.
وشهدت الحلقة تلقي عدد من النشطاء السياسيين مكالمات تهديد من الجماعة الإرهابية، قبل أيام من حصار الجماعة للمحكمة الدستورية.
وظهر الصحفي الحسيني أبو ضيف في الاختيار من خلال مشاهد في أثناء المظاهرات ضد جماعة الإخوان الإرهابية، ليبدأ مهام عمله والوجود ضمن المظاهرات للتغطية الصحفية التي كان مكلفا بها.
 وجاء استهداف أبو ضيف أثناء تغطيته لمظاهرات أحداث الاتحادية، حيث أصيب برصاصة في الجمجمة أدت إلى تهتك في الرأس، ودخوله في غيبوبة تامة، استمر فيها لأسبوع كامل، حتى وفاته وشيع جثمانه من مقر نقابة الصحفيين إلى موطنه في سوهاج، وسط الحشود.
وفي الحلقة السابعة ظهر الرئيس المعزول محمد مرسي في اجتماع مع نائب مرشد جماعة الإخوان الإرهابية خيرت الشاطر، وعصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، للحديث عن أحداث الاتحادية ومعرفة ما يجرى من مستجدات، بشأن تظاهرات الاتحادية.
وقال الشاطر خلال الاجتماع، إن الجماعة حققت نصراً في الاتحادية والجميع رأى ما حدث، معلقاً: الكل شاف قوتنا.  
وكانت الحلقة السادسة من الاختيار قد عرضت نص حوار دار بين وزير الدفاع الفريق السيسي والرئيس المعزول مرسي، عندما طلب الأخير نزول الجيش للشوارع لردع المظاهرات التي نظمها شباب الثورة ضده، ليرد السيسي بعبارة «الجيش لو نزل الشارع تاني حضرتك هتكون مشيت».
كما بثت الحلقة السادسة تسريبا جديدا لخيرت الشاطر، نائب المرشد في جماعة الإخوان الإرهابية، وهو يتعود يخطط ويدبّر لحصار المحكمة الدستورية ويتوعد الأجهزة الأمنية.