«جريمة عاطفية».. هددته بالطلاق فخنقها و«هي نائمة»| صور

الطيار اليوناني برفقة زوجته القتيلة وطفليهما
الطيار اليوناني برفقة زوجته القتيلة وطفليهما

بسترة واقية من الرصاص، وصل الطيار اليوناني الذي «قتل زوجته البريطانية كارولين كراوتش» إلى مقر محاكمته في أثينا؛ حيث يدعي أنه خنقها لأنها «استفزته» بعد طلب الطلاق.

 

وظهر الطيار بابيس أناجنوستوبولوس «33 عامًا» محاطا بستة من ضباط الشرطة المسلحين، فيما كان يرتدي بدلة سوداء أنيقة وقميصًا وربطة عنق بيضاء وسترة واقية من الرصاص تحتها.

 

وقد تم نقل المتهم من أحد السجون اليونانية شديدة الحراسة إلى المحكمة بعد الساعة 8:30 صباحًا بالتوقيت المحلي الخميس، وسرعان ما تم نقله إلى الطابق الثاني للقاء محاميه.

 

 

وبينما اعترف بارتكاب جريمة القتل، أكد أنها كانت «جريمة عاطفية» بعد أن هددت بالطلاق منه، ثم أقدم على قتل كلبها «روكسي» بعد إصابته بالذعر من هول المشهد، وفقا لصحيفة ديلي ميل.

 

وبعد خنق كارولين في مايو الماضي عندما كانت نائمة، شنق الكلب روكسي من على درابزين منزلهم في أثينا بواسطة مقود في محاولة لجعل قصته أكثر مصداقية؛ حيث اقتحم اللصوص المنزل وقتلوا زوجته والحيوان الأليف الذي كانت تحبه.

 

 

تم اكتشاف جثة كارولين بجانب طفلتها ليديا البالغة من العمر 11 شهرًا، بينما كان جذع روكسي المعلق هو أول ما رآه ضباط الشرطة  عندما اقتحموا المنزل بعد أن نبههم الزوج، مدعيا أن رجال العصابات المسلحين سرقوا النقود والمجوهرات.

 

وظل الطيار اليوناني المتخصص في المروحيات مستمرا في التظاهر بأنه «زوج حزين» لأكثر من شهر وتحدث علنًا عن قصة السطو الفاشلة.

 

 

لكن الشرطة ألقت القبض عليه في يونيو الماضي بعد حضور حفل تأبين زوجته في جزيرة ألونيسوس، حيث نشأت هناك، واعترف بالجريمة بعد أيام قليلة.

 

اعتقلته الشرطة اليونانية بعد أن لم تعثر على أي أثر للعصابة التي زعم أنها قيدته، وخنقت زوجته وسرقت 15 ألف يورو (13 ألف جنيه إسترليني) نقدًا بالإضافة إلى المجوهرات.