«مياه المنيا» تستقبل وفد المكتب الاستشاري الألماني لتحسين خدمات المياه

الاجتماع التمهيدي لبرنامج تحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا (IWSP2) 
الاجتماع التمهيدي لبرنامج تحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا (IWSP2) 

استقبل اليوم المهندس رجب السعيد جبر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، وفداً من المكتب الاستشاري الألمانى CES لإدارة البرنامج المكون من المهندس ماجد رضا نائب المدير الإقليمى للشرق الأوسط وشمال أفريقيا واندرياس بورمان قائد فريق عمل استشاري إدارة البرنامج IWSP2 والمهندس أسامة يونس خبير الهيدروليكا بالبرنامج، ووفدًا من استشاري تنفيذ المشروع شركة دورش بقيادة نيل كيمبل قائد فريق عمل الاستشارى المختص وعددا من الخبراء الدوليين والمحليين والمهندسة إيناس ميخائيل مسؤولة المتابعة للمشروع وذلك لمناقشة مشروعات برنامج  IWSP2 التي سوف يتم تنفيذها  لتحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا.


بدأ الاجتماع بتعريف الحاضرين على أنشطة ومشروعات البرنامج المزمع تنفيذها حيث أكد السعيد، أن الشركة اتخذت إجراءات سريعة لتحسين خدمتي مياه الشرب والصرف الصحى في العديد من المناطق، ونفذت عددا من الحلول العاجلة خلال الفترة الماضية. 


وتابع أن الشركة لديها خطة لتطوير الخدمات وفقاً لتوجيهات الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحى، لتقديم خدمة متميزة للمواطنين. 


وأشار رجب، إلى ضرورة البدء الفوري في المشروعات التي تخدم المواطن المنياوي والالتزام بالجدول الزمني والتوقيتات المخططة لنهوها، وسوف تقوم الشركة بتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي يمكن أن تواجه بدء التنفيذ المشروعات .

اقرأ أيضا | أنشطة توعوية وتثقيفية ضمن الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه بالمنيا