لماذا يتمسك الإسماعيلي بعودة حارسه من المقاصة؟ 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب: إبراهيم فتحي

تمسك مسئولو النادي الإسماعيلي، باستعادة محمد مجدي، حارس مرمى الفريق المعار لنادي مصر المقاصة، بعد نهاية فترة إعارته، خاصة وان الدراويش في حاجة للحارس خلال الموسم الجديد.

وكشف مصدر داخل نادي الإسماعيلي، أن إدارة النادي تراجعت عن تحويل إعارة محمد مجدي للمقاصة إلى بيع نهائي، بسبب النقص الشديد في مركز حراسة مرمى الإسماعيلي لاسيما في الموسم الجديد المتوقع أن يرحل عمر رضوان الحارس الحالي.

وأضاف المصدر أن نادي طلائع الجيش تمسك هو الأخر بعودة عمر رضوان ورفض استمراره بصفوف الدراويش على سبيل البيع أو الإعارة مكتفيًا بالموسم الحالي،  على أن يعود لصفوف الفريق العسكري عقب نهاية المسابقة، وهو الأمر الذي دفع الإسماعيلي للتمسك بعودة محمد مجدي لحين حسم ملف حراسة المرمى.

وبالرغم من ذلك، فأكد المصدر أن تمسك إدارة النادي الإسماعيلي بعودة محمد مجدي لا يعني ضمان استمراره بصفوف الدراويش في الفترة المقبلة، خاصة وأن الحارس أظهر عداءًا شديدًا تجاه الفريق في مباراة الفريقين التي جمعتهما في مسابقة الدوري وانتهت بالتعادل 2/2.

وشدد المصدر أن جماهير النادي ترفض بشدة عودة الحارس لضعف مستواه الفني من جانب، ولسوء سلوكه تجاه الإسماعيلي وجماهيره في الفترة الأخيرة.

أقرا ايضاً|

بث مباشر مباراة الزمالك و بيراميدز بالدوري