شيرين رضا: زيجات الوسط الفني ليست كلها ناجحة.. وهذه نصيحتي لابنتي

 الفنانة شيرين رضا
الفنانة شيرين رضا

قالت الفنانة شيرين رضا، إنها ترى أن زيجات الوسط الفني لا تدوم، وذلك ليس في مصر فقط ولكن في العالم كله.

اقرأ أيضا| نهلة سلامة: «اتجوزت واحد خارج الوسط الفني واطلقت بعد 48 ساعة»

وأرجعت "رضا" السبب خلال لقائها في برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "من الممكن أن تكون الغيرة بأن يغار أيًا منهما لكون الىآر يعمل كثيرًا وهو لا"، مؤكدة أن هذا من وجهة نظرها. 

وتابعت الفنانة شيرين رضا، أنه على الرغم من ذلك، هناك نماذج ناجحة مثل أحمد حلمي ومنى زكي، وكذلك هناك زيجات أخرى مستمرة، ولكن الأغلب لا تكتمل، كاشفة أن نور ابنتها تعلم آرائها في الحياة، وأنها لم تقف يوما في طريقها حتى لا تتزوج، لأنها تريد أن تراها سعيدة، وهي رأت أن سعادتها في الارتباط والزواج، مؤكدة أنها ستقف إلى جانبها دائمًا حتى تنجح.

وكشفت الفنانة شيرين رضا، أنها نصحتها بأن تكون صديقة لزوجها لأن الصداقة تتسبب في تغاضي كل منهما لأخطاء الأخر، وتساعد في غفران الكثير من المشاكل. 

وردت رضا على الانتقادات التي تعرضت لها بعد تصريح ابنتها أنها هي من تنفق على نفسها قائلة: "هما مالهم أنا بصرف على بنتي أو لا أنا حرة ولم أخذ أموال من أحد وفكرة إنك لا تصرفي على أولادك  دائمًا حتى تعلميهم الاعتماد على النفس وإلا فكيف ستنجح في حياتها" قائلة : "لم أحرمها من الميراث ويوم أن تقع في مشكلة سأكون إلى جانبها ولكن لا بد أن تعتمد عى نفسها وأنا اعتمدت على نفسي".