مياه مطروح: استعدادات مكثفة لاستقبال فصل الصيف 

إجتماع مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي
إجتماع مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي

عقد الدكتور مهندس إبراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح اليوم الثلاثاء اجتماعا برؤساء القطاعات وقيادات الشركة ومساعدي رئيس الشركة للازمات والطوارئ بمقر مكتبه بمنطقة الملعب الخماسي.

وذلك في إطار الاستعدادات التي تقوم بها الشركة لاستقبال عيد الفطر المبارك وفصل الصيف والوقوف على أخر المستجدات في مشروعات نقل خطوط المياه المتعارضة مع طريق الخدمة الجاري تنفيذها في خطوط المياه الرئيسية الموصلة لمطروح ومتابعتها.

اقرأ أيضا|استمرار عقد فصول محو الأمية بمدن غرب مطروح 
وأكد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي على ضرورة العمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين من تركيز ضغط شبكات المياه على المناطق المرتفعة وأيضا أطراف الشبكات، مشيرا إلى تحسن كميات المياه الواردة إلى مدينة مطروح والمتوقع زيادتها مع بداية شهر مايو القادم بسبب قرب الانتهاء من أعمال نقل خطى الـ١٠٠٠م٣ و٧٠٠ م٣ والتي جارى تنفيذها الآن.


وشدد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي أثناء الاجتماع على سرعة الاستجابة وحل شكاوى المواطنين والحرص على تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم سواء في قطاع مياه الشرب أو الصرف الصحي.


كذلك شدد على سرعة الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد التي يقوم بها قطاع التخطيط والمشروعات بالشركة وأيضا أعمال الربط للشبكات في المناطق الساخنة وضمان وصول المياه لجميع المناطق بمطروح سواء عن طريق الشبكات.