حبس المتهمين بقتل عامل وإصابة زوجته وشقيقه في مشاجرة بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت جهات التحقيق في القليوبية بحبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق لقيامهم بقتل عامل وإصابة شخصين في مشاجرة بسبب ملكية أرض زراعية، والتصريح بدفن جثة المجني عليه عقب انتهاء أعمال التشريح والاستعلام عن حالة المصابين لسؤالهم وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد ورود بلاغ من مستشفى بنها الجامعي باستقبال عامل لقى مصرعه، وإصابة زوجته وشقيقه بسبب مشاجرة حدثت بينهم وبين آخرين.

جرى إخطار اللواء محمد عنانى مدير المباحث الجنائية وانتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة بقيادة المقدم احمد عبدالمنعم رئيس مباحث مركز شرطة بنها، ومعاونة النقباء اسلام صادق ومحمد صلاح ومصطفي نبيل وبالمعاينة والفحص تبين إصابة كل من "حمدي أ ا"، 39 سنة، عامل، مقيم بني سويف، لقى مصرعه إثر إصابته بجرح قطعي بالرقبة، وإصابة زوجته "س إش"، 33 سنة، ربة منزل، مصابة بقطع بوتر الإصبع الوسطى لليد اليسرى، وشقيق الأول "خالد أ س"، 33 سنة، عامل،مصاب بجروح بمناطق متفرقة بالجسم.

وبسؤال المجني عليهم قرروا تعدي كلا من "م ز ق"، وشقيقه "أ ز ق"، ونجل الأول "ز م ز"، عليهم بالضرب وإحداث ما بهم من إصابات وفروا هاربين، وذلك لوجود خلافات على ملكية الحديقة بين المتهمين ومالكها.

 وتمكن ضباط  مباحث المركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وبإرشادهم تم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة "مطواة قرن غزال"، وتم التحفظ على السلاح، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وصرحت بدفن الجثة، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة والتحفظ على السلاح المضبوط المستخدم.

اقرأ أيضا | ضبط 15 عاطلا بحوزتهم هيروين وحشيش بالقليوبية