فى أحداث حلقات الليلة من دراما رمضان| تهديدات لريهام حجاج .. وهروب رمضان ودينا

صورة من مسلسل محمد رمضان
صورة من مسلسل محمد رمضان

أحدث مثيرة في حلقات الليلة من دراما رمضان، ترصدها بوابة اخبار اليوم، في التقرير التالي:

يوتيرن
‏يقرر خالد «كريم قاسم» ترك السيدة التى دهستها يارا «ريهام حجاج» بسيارتها ويطلب من يارا ذلك وبعد تردد تتركها يارا بالفعل وبعد أن تصل بيتها يظهر عليها علامات التوتر مما يجعل زوجها يشك فى تصرفاتها وفجأه تتلقى مكالمة تليفونية من شخص مجهول يخبرها بأنه يعرف حقيقة ما جرى فى هذه الليلة ويهددها.. المسلسل بطولة ريهام حجاج ومحمد الكيلانى وكريم قاسم وعبير صبرى وتوفيق عبد الحميد وأيمن القيسونى وصفاء الطوخى تأليف أيمن سلامة إخراج سامح عبد العزيز.


وجوه
تتعرض سلمى حنان مطاوع»لمحاولة قتل لكنها تنجو وتبدأ فى البحث عن من يفكر فى قتلها بعد خروجها من السجن كما تقرر الذهاب إلى الطبيب النفسى لتتأكد من حقيقة مرضها بالذهان .. بطولة حنان مطاوع ومحمود عبد المغنى وهاله فاخر وتأليف محمد على إبراهيم إخراج معتز حسام.


المشوار
يقرر ماهر»محمد رمضان»الانتقال بزوجته ورد»دينا الشربينى»وابنه رحيم من بيت خالته صفية والبحث عن مكان أخر يقيم فيه ويستطيع فيه أن يختفى عن من يعرفونه ليتمكن من انفاق الأموال الموجودة معه والتى يخفى حقيقتها عن الجميع ..مسلسل المشوار بطوله محمد رمضان ودينا الشربينى وأحمد مجدى وصبرى فواز تاليف محمد فريد إخراج محمد ياسين.


انحراف
تحاول الدكتورة النفسية حور»روجينا»اثبات أن مرضها الدكتور عاصم «أحمد فؤاد سليم» كان تحت تاثير ضغط نفسى وعصبى شديدين حين قتل زوجته فيروز الشربينى «ريهام سعيد»بسبب اكتشافه خيانتها له مع أسر محمد كيلاني» خطيب ابنته حيث تشعر أن موقفه مشابه لموقفها من زوجها .. فى الوقت الذى يبدأ ضابط الشرطة»أحمد صفوت»فى البحث عن قاتل رجل الأعمال «محمد لطفى»ويشك فى كل من لهم علاقة بالقتيل ومنهم الدكتورة حُوِّر ..المسلسل يشارك فى بطولته سميحة أيوب ورانيا محمود ياسين تأليف مصطفى شهيب إخراج رؤوف عبد العزيز.


المداح ٢
يكتشف صابر «حمادة هلال»حقيقة الشخص المجهول الذى يظهر له فى أحلامه ويهدده ليكتشف أنه»أحمد عبد العزيز»شيخ قبيلة فى منطقة مرسى علم ويقرر أن يقابله شخصية ليساعده فى القضاء على اللعنة التى أصابته من الشيطانة مليكة «سهر الصايغ» والتى يعتقد أنها كانت السبب فى موت شقيقه عز «فادى خفاجة»بعد احتراق منزلهم فى ليلة زفافه بسبب اللعنة.. مسلسل «المداح - أسطورة الوادي» بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد بدير، سهر لصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري،إخراج أحمد سمير فرج.


 بيت الشدة 
ترفض فلك «وفاء عامر» طلب ابنتها بترك بيت الشدة بينما يحاول مختار «أحمد وفيق» حل طلاسم وغموض هذا البيت من خلال أحد المشايخ وتكشف احداث الحلقة ان فلك هى الوحيدة التى تملك حل هذه الالغاز والطلاسم..المسلسل بطولة وفاء عامر و أحمد وفيق وايهاب فهمى ومها أحمد تأليف ناجى عبد الله اخراج وسام المدنى.


مين قال؟
يحتفل شريف «احمد داش» بنجاح اول تجاربه لإنتاج الأثاث من ورق حيث يستعرض نجاحاته امام صديقه أكرم ويقول له انه ينوى بيع مئات الالاف من انتاجات مشروعه الجديد ويبدأ رحلته فى البحث عن كميات كبيرة من الورق القديم ولكنه يفشل ولا يجدها كما يكذب اكرم على والد شريف ويقول له انه ملتزم فى الجامعة كما يقوم شريف بسرقة قسط الجامعة من والده جلال «ياسر جلال» لتمويل مشروعه.. ويشارك فى بطولته إلهام صفى الدين وأميرة اديب.


يجعله عامر 
تبدا الاحداث بانزعاج  مدرسة رؤية الدولية للغات «لبلبة» من أجواء المدرسة فى حين ان عامر «مصطفى شعبان» مازال نائما بعد يوم طويل لتشجيعه محمد صلاح فى احدى مبارياته مع ليفربول  ..كما يشدو طلاب التربية الموسيقية بأغنية الحلوة دى كما  تدخل عصابة ترتدى اقنعة لسرقة معمل الكيمياء فى المدرسة ويطلبون فدية لترك الأطفال المخطوفين مما يجعل عامر يحاول إنقاذ الامر.. تأليف وإخراج ايمن سليم ومايكل عادل إخراج مجدى الهوارى . 


راجعين يا هوى
تجمع الصدفة بليغ ابو الهنا «خالد النبوى» مع حبيبته القديمة «هنا شيحة» فى مكان واحد بعد سنوات عديدة من عدم رؤيتها بسبب غربته فى الخارج حيث يتحمس للتحدث معها مرة اخرى وذلك من أجل المحاولة لمواعدتها.. تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج محمد سلامة ويشارك فى بطولته هنا شيحة ونور.


سويتس بالعربي
يلتقى المحامى زين «آسر ياسين» بكاميليا «ريم مصطفي» حيث ينجح فى تناول العشاء معها والمزاح معها حيث يسألها عن ما تتمناه الفترة القادمة وتقول له انها تنوى الحصول على شهادة محاماه كبرى ولكنها خائفة من الفشل فى الامتحان وتطلب منه دخول الاختبار بدلا منها .. تأليف محمد حفظى وسامى عبد المجيد وإخراج مريم أحمدى.

اقرأ ايضا |مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على القنوات المصرية