مشهد قتل بمسلسل «انحراف» يثير أزمة.. وتحرك برلماني لوقف عرضه | فيديو

مشهد القتل
مشهد القتل

حققت الحلقة الأولى لمسلسل "انحراف" بطولة النجمة روجينا صدى واسع مما جعل العمل يُحدث جدلا كبيرا على السوشيال ميديا، حتى قام النائب محمد عبدالله زين الدين عضو مجلس النواب بتقديم مذكرة عاجلة لرئيس المجلس المستشار حنفى جبالى، يطالب فية باتخاذ إجراءات ضد مسلسل "انحراف" بسبب قيام "حور".

وهى الشخصية التي تقدمها روجينا بقتل زوجها رجال الأعمال طلعت الدقاق الشخصية التي يقدمها الفنان محمد لطفى، وهو الامر الذى جعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا ينددون بهذا الأمر، خاصة وأن المشهد الذى قدمته روجينا تم تقديمه في إطار القصة الدرامية للمسلسل.

ولم يكن هذا الأمر هو الأول الذى يحدث مع المخرج رؤوف عبد العزيز، فسبق وقام المجلس الأعلى للإعلام العام الماضى بإصدار قرار بإيقاف عرض مسلسله "الطاووس"، من بطولة جمال سليمان وسهر الصايغ، بعدما أحدث العمل نجاحا كبيرا، حيث كان يسلط من خلاله الضوء على أحد القضايا والموضوعات الهامة التي لها اهتمام كبير لدى الشارع المصري والرأي العام.

مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كلا من سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.