نيابة الإسماعيلية تصرح بدفن عجوز وابنته قتلهما زوج الأخيرة في نهار رمضان

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أمرت النيابة العامة بالإسماعيلية، اليوم الأحد، التصريح بدفن جثماني مسن وابنته، لقيا مصرعيهما على يد زوج الأخيرة فى حادث مذبحة قرية نفيشة بالإسماعيلية فى أول يوم رمضان.

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد محمود العزازى، مأمور مركز شرطة الإسماعيلية يفيد، بقيام زوج عاطل، مقيم منطقة الحكر بالإسماعيلية، بذبح حماه "والد زوجته وقتل زوجته طعنًا بالسكين، في شارع المخرطة، بقرية نفيشة، التابعة لمركز شرطة الإسماعيلية".

اقرأ أيضا|احتفالا بعيد الشرطة.. «الداخلية» تُنظم زيارات للمدارس

ولقي والد الزوجة مصرعه في الحال، بينما تم نقل الزوجة في حالة خطرة إلى مستشفى جامعة قناة السويس، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

والتقت «بوابة أخبار اليوم» بـ ملك الأبنة التي فقدت والدتها وجدها صباح اليوم على والدها في جريمة شنعاء هزت، في الساعات الأولى من أول أيام رمضان الكريم عندما أقدم زوج على قتل زوجته ووالدها في جريمة لم تستغرق 4 دقائق.

وأكدت ملك أنها استيقظت صباح اليوم من النوم ووالدتي بتقولي أن فيه دوشه وحركة غريبة فوجئت بوالدي بينور النور وقام بالاعتداء على أمي بسكينة كانت بحوزته في كتفها وصدرها وقام بجرها من على السرير للأرض بعدها هددني بالقتل وقاللي لو اتحركتي هقتلك، كنت بحاول اطلب واستغيث بأي حد في التليفون ولما هددني سيبت التليفون ونزلت فتحت الباب علشان أنادي أي حد ينقذ أمي وذهبت لجدي وجدته غارق في دمه ورحت أدور على أي حد ووالدي ركب العربية ونظر لي وضحك وراح مشي. 


وأكد شهود عيان أن المتهم نفذ جريمتة في 5 دقائق فقط قتل حماه ثم صعد وقتل زوجته وخرج إلى سيارته وأنه نزل من السيارة في الساعة العاشرة و29 دقيقة وأنهي جريمتة وعاد للسيارة في العاشرة و34 دقيقة حسب تصوير إحدى كاميرات المراقبة بالمنطقة. 

فيما قال شقيق الضحية أيمن شاذلي مدرس أن المتهم خطط للجريمة جيدا وجاء في وقت أن خلى فيه الشارع من المارة ونفذ جريمته في وقت لم يتعدى الـ 5 دقائق اعتدى على الأب وهو يصلي الضحى ولم تأخذه شفقة أو رحمة ونحن في الشهر الكريم وصعد إلى أختي وطعنها وهي نائمة.

وكان عجوز وابنته لقيا مصرعهما، طعنا بسلاح أبيض على يد زوج الأخيرة استخدم خلالها الزوج سلاح أبيض وطعن زوجته ووالدها، توفي الأخير على الفور بينما تم نقل الزوجة للمستشفى وبذل الأطباء جهودا كبيرة لإنقاذها، إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها.