مصرع شخص وإصابة ابنته على يد زوج «الأخيرة» بالإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى شخص مصرعة، طعنا بسلاح أبيض على يد زوج ابنتة على إثر مشاجرة وقعت بينهما، بسبب خلافات عائلية بين القاتل وزوجتة بينما أصيبت الأخيرة بعدة طعنات وحالتها العامة غير مستقرة. 

وكان اللواء منصور لاشين - مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من المقدم مروان الطحاوي رئيس مباحث الإسماعيلية، يفيد وقوع مشاجرة كبيرة، صباح اليوم الأول من شهر رمضان، بقرية نفيشة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية. 

اقرأ أيضا

مصرع 4 عناصر إجرامية وضبط 1897 آخرين بـ5100 قطعة سلاح

 

دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية، بسيارتي إسعاف وتبين مصرع السيد عناني أحمد 70سنة يسكن في قرية نفيشة، وإصابة ابنته وتدعي ابتسام سيد عنانى، 39 عامًا، بعدة طعنات بسلاح أبيض، على إثر مشاجرة مع زوج الأخيرة الذي قام بطعن زوجتة ووالدها بعدة طعنات ليلقي الأخير مصرعة في الخال ويتم نقل الزوجة في حاله خطرة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية لتلقي الإسعافات اللازمة وتم نقل جثمان المتوفي إلى مشرحة المجمع الطبي تحت تصرف النيابة العامة. 

وبذل المقدم مروان الطحاوى، رئيس مباحث مركز شرطة الإسماعيلية ومعاونيه، جهودا مكثفة لضبط المتهم ويدعى "خلاف. ع"، 48 عامًا، مقيم منطقة الحكر بالإسماعيلية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجارى عرض المتهم على النيابة العامة.