عاجل

يسرا أحلام سعيدة.. دراما إنسانية بعيدة عن الغموض

 يسرا وغادة عادل فى «أحلام سعيدة»
يسرا وغادة عادل فى «أحلام سعيدة»

كشفت النجمة يسرا أن مسلسلها «أحلام سعيدة» الذى يعرض حصرياً على قناة ON ومنصة watch it الرقمية بعيد كل البعد عن الدراما والغموض، ومختلف تماما عما قدمته العام الماضى «خيانة عهد»  الذى قدمت فيه قصة قوية جدا عن خيانة الأشقاء لبعضهم.

وتقول يسرا: هذا العام نقدم عملا فى إطار اجتماعى انسانى خفيف حول 4 سيدات فى منتصف العمر، تعانى 3 منهن من مشكلات فى النوم، أرق وتخيلات وهلاوس تعكر نومهن، ومن بعدها تصعد الأحداث للكشف عن كيفية مواجهتهن لذلك الأمر والقضاء عليه والقدر يجمعهن سويا من خلال لقاءاتهن داخل عيادة طبية، وتبدأ الأحداث تتصاعد فى إطار من المفارقات الغريبة بشكل اجتماعى كوميدى من خلال علاقتهن ببعضهن التى تساهم بشكل كبير فى تخطى مشكلاتهن.

وعبرت يسرا عن سعادتها بالتعاون مع السيناريست هالة خليل فى تجربتها الدرامية الأولى مع التأليف قائلة: سعيدة جداً بها قدمت عملاً خفيفاً ولكنه يغوص فى تفاصيل جميع السيدات بمختلف مستوياتهن الاجتماعية والثقافية والاقتصادية، السيناريو حلو جدًا ومميز للغاية، بخلاف المخرج الكبير عمرو عرفة، الذى يهتم بحركة كل ممثل على حدة أمام الكاميرا، حتى يكون كل واحد من فريق العمل فى أحسن حالاته.

على الجانب الاخر نجد الشخصيات الاخرى فى المسلسل تظهر بشكل جديد، فتبتعد الفنانة غادة عادل عن شخصية «شيرين» المرأة الرومانسية الهادئة، لتظهر فى شخصية المرأة القوية التى تكره الرجال وترفض الزواج، رغم محاولات المحيطين بها إقناعها بتكوين أسرة وهو الأمر الذى ترفضه.

وتجسد الفنانة انتصار ضمن أحداث المسلسل شخصية مدرسة فى مدرسة إنترناشونال، ومتزوجة من الفنان هشام إسماعيل، وتجسد مى كساب شخصية «ليلى» وهى ربة منزل تعانى من مشكلة عدم الإنجاب.

وفى إطار مشوار الحياة تتعرف على كل من «فريدة وشيرين» خلال لقائهن عن طريق إحدى الطبيبات وتقدم شيماء سيف شخصية «صدفة» ويجسد الفنان عماد رشاد دور شقيق يسرا.. ويشارك فى بطولة العمل مجموعة من الفنانين: غادة عادل، شيماء سيف، مى كساب، والعمل من تأليف هالة خليل، وإنتاج جمال العدل، ومن إخراج عمرو عرفة.

اقرأ ايضا | عمرو عرفة: مسلسل يسرا «أحلام سعيدة» كوميدي اجتماعي نسائي جداً