أكد أحمد مجدي نجم الزمالك السابق أن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني لم يحصل على وقت كاف بالشكل الأمثل مع الفراعنة.
قال مجدي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كيروش لم يحصل على الوقت الكافي للعمل بالشكل الأمثل، والعمل في النادي مختلف عن العمل في المنتخب"
أضاف: "كيروش بالنسبة لي له مميزات عديدة، ولكن طريقة اللعب بالنسبة له نقطة سلبية"
وختم حديثه قائلا: "كل الأندية الكبيرة في مصر تعمل 4/2/3/1، لذلك يجب تغيير طريقة اللعب، واستمرار كيروش مرتبط بشروط عليه تصحيح الأخطاء"
أقرا ايضاً|

اتجاه في الزمالك لتسويق لاعب وسط الفريق
مدرب جنوب أفريقيا: كوريا فريق صعب ولا يتوقف عن الركض طوال 90 دقيقة
مدرب كندا: لن نلعب من أجل التعادل وهدفنا الفوز على سويسرا





