وافق مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، خلال جلسته رقم 207، على قيام كلية الزراعة بتنفيذ 18 دورة تدريبية موزعة على أقسام الكلية العلمية والبرامج التدريسية طبقاً لخطة الكلية.
وأكد الدكتور منصور حسن، أهمية الدورات التدريبية في تنمية مهارات الطلاب، وتحسين المستوى العلمي لديهم مع التوسيع في قاعدة المعرفة، لافتًا أن الدورات التي سيتم تنفيذها تأتى في مجالات متعددة، منها الإنتاج الحيواني والزراعي، وتصنيع الأعلاف، وإنتاج اللقاحات الميكروبية، والأسمدة، بالإضافة إلى تصنيع الصابون والمطهرات، وكذلك في مجالات سلامة البيئة والصحة المهنية وأمن وسلامة المعامل.
إقرأ أيضا: محافظ بني سويف يلتقي بسفير نيجيريا خلال زيارته لإحدى الجامعات الخاصة بالمحافظة

مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية
محافظ الدقهلية يتابع جهود «التموين» وتحرير 538 مخالفة في حملة مكبرة
تموين الغربية يضبط 266 بطاقة تموينية بمخبز بالمحلة الكبرى بغرض الاستيلاء على الدعم





