الإعدام شنقا لشاب هتك عرض طالبة وقتلها خنقاً بالغربية 

هيئة المحكمة برئاسة  المستشار جمال ابوالمعاطي
هيئة المحكمة برئاسة  المستشار جمال ابوالمعاطي

عصام عمارة 

قضت محكمة جنايات المحلة الكبرى الدائرة الرابعة بمحافظة الغربية  برئاسة  المستشار جمال ابوالمعاطي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد الغريب وأحمد زكريا وباجماع الاراء  بالاعدام شنقاً  لشاب في جناية قتله لطالبة  عمدا بعد أن قام  بهتك عرضها في احدي الأراضي الزراعية .

اقرا ايضا|الحبس عامين لفني حاول هتك عرض طالبة في جامعة بالشرقية

وكان  مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز سمنود يفيد بورود بلاغ  من أهالي احدي القرى   التابعة لدائرة  مركز سمنود  بالعثور علي جثة  فتاة داخل احدي العشش بالاراضي الزراعية .

وعلي الفور انتقل رئيس مباحث مركز شرطة سمنود ومعاونوه إلي محل البلاغ للوقوف علي ظروف ملابسات الواقعة و بالفحص تبين أن الفتاة  تدعي «اماني طالبة بالصف الثاني الثانوى  »تبلغ من العمر 17عاماً ومقيمة بإحدى القري التابعة  لدائرة مركز سمنود وعثرعليها متوفية ووجود أثار خنق حول الرقبة وتكثيف الجهود تبين  أن وراء الواقعة المدعو  «انور.و .م .ا .أ»وربطته بين المتهم والمجني عليها علاقة عاطفية . 

وتبين من التحريات أن المتهم قد ارتبط بعلاقة حب عاطفية بالفتاة المجني عليها والتي لم تبلغ  ١٨ عاما ووجود علاقة غير شرعية بينهما وما أن علم المتهم بوجود علاقة عاطفية لها بشخص آخر غيره يدعي "م .ا " وتواصلهما معا وهجر المجني عليها له  استشاط غضبه.

 
وعقد العزم وبيت النية علئ قتل المجني عليها وازهاق روحها لهجرها له ، و أرسل المتهم أحد الأشخاص لإحضار المجني عليها بتوك توك قيادة الأخير،لمقابلتة بكافتيريا بقريتها  بدائرة مركز سمنود ،وعقب ذلك قام المتهم بأخذ المجني عليها صحبتة «بتوك توك» أخر إلي عشة داخل أحد الأراضي الزراعية،وما أن ظفر المتهم بالمجني عليها بداخل العشة المذكورة حتي جردها من ملابسها ومارس الرذيلة معها وهتك عرضها وعقب ذلك قام المتهم بتطويق عنق المجني عليها «بايشارب » وجذب «الايشارب» حول عنقها بقوة قاطعاً مسالك التنفس لديها قاصداً من ذلك إزهاق روحها والخلاص منها فور علمه لارتباطها عاطفياً مع شخص أخر.

وبتقنين الإجراءات واعداد الأكمنة الثابتة والمتنقلة تمكن ضباط مباحث مركز سمنود من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقتل المجني عليهما عمداً قاصداً إزهاق روحها بعد اكتشافه يوجود علاقة عاطفية لها مع شخص آخر غيره ،وقررت النيابة حبسه وتم إحالته للمحاكمة الجنائية التي قضت بقراها المتقدم.