إصلاح كسر ماسورة الغاز بمنطقة أم بيومي بشبرا الخيمة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلن اللواء سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، عن الانتهاء من أعمال إصلاح كسر ماسورة الغاز الطبيعى بمنطقة أم بيومي بشبرا الخيمة، والتى تعرضت للكسر خلال أعمال التطوير بشارع أحمد عرابي.

وأكد "علام" أنه لا توجد ثمة خسائر جراء الواقعة، وانتقل المسئولون على الفور وتمت السيطرة تمامًا، مشيرا إلى أنه تم غلق للغاز عن المنازل بمنطقة أم بيومي بشكل جزئي فورو ورد البلاغ عن انكسار ماسورة الغاز الطبيعى خلال قيام مقاول تطوير شارع أحمد عرابي بأعمال تجريد الأتربة في الشارع.

وفي سياق آخر، شهد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، من أمام ديوان عام محافظة القليوبية بمدينة بنها إطلاق قافلة من المنافذ المتنقلة تابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي محملة بالسلع الغذائية والخضر والفاكهة واللحوم والدواجن وبيض المائدة من إنتاج مزارع وزارة الزراعة، بأسعار مخفضة في إطار مبادرة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي لخفض الأسعار وضبط الأسواق.

وأكد المحافظ، أنه تم التنسيق مع السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، لإرسال 9 سيارات سيتم توزيعها على قرى مدينة بنها، وذلك في إطار دور وزارة الزراعة للمساهمة في خفض الأسعار للحد من جشع بعض التجار، وذلك تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير السلع والمنتجات الغذائية المختلفة للمواطنين بأسعار مخفضة.

وفي هذا الإطار، تقدم المحافظ بالشكر والتقدير إلى وزير الزراعة واستصلاح الأراضي على الجهد المبذول من أجل العمل على خفض الأسعار وتوفير سلع ومنتجات غذائية بأسعار مخفضة وذلك مع قرب حلول شهر رمضان الكريم.

اقرأ أيضًا.. مستشفيات جامعة بنها تعلن عن أماكن ومواعيد تطعيم ضد شلل الأطفال